عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2012, 09:53 PM   #22332
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-01-2012 الساعة : 09:53 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المستشار زكريا عبد العزيز يصف أحداث بورسعيد بـ"الكارثة" ويطالب بوقف الدورى ومحاكمة مثيرى الشغب.. و"المغازى": الأحداث فيها إنذار شديد اللهجة والأمن فى حالة خطرة



وصف المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادى القضاة السابق، أحداث مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، والتى راح ضحيتها العشرات من المواطنين، وأصيب فيها المئات، بأنها كارثة ومصيبة كبرى.
وحمل "عبد العزيز" المسئولية لاتحاد الكرة وكافة المسئولين عن الأجهزة الرياضية والذين لم يستجيبوا للدعوات المطالبة بإلغاء الدورى منذ أن بدأت أحداث ثورة 25 يناير، والتى أعقبها انفلات أمنى وفوضى عارمة، مشيرا إلى أنه كان يجب إلغاء كافة المباريات هذا العام.
ودعا عبد العزيز إلى وقف الدورى فورا، ومحاسبة مثيرى الشغب الذين تسببوا فى الأحداث ومحاكمتهم، قائلا: نحن فى حاجة للتصدى للانفلات الأمنى، لأننا لا نحتاج للترفيه فى هذا الوقت"، كما طالب كافة أجهزة الأمن بالقيام بدورها لحفظ الأمن، وحل كافة المجالس والاتحادات القائمة على شئون الرياضة ومحاسبة المسئولين عن هذا الخلل، مضيفا: "ما حدث عار على كل القائمين على الرياضة فى مصر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060373398
من جانبه قال الدكتور عبد الله المغازى، عضو مجلس الشعب والأمين العام المساعد للمجلس الاستشارى، إن هذه الأحداث إنذار شديد اللهجة ويؤكد أن الوضع الأمنى ما زال فى حالة خطرة، مشيرا إلى أن هذه الأحداث المؤسفة جاءت ردا على تحسن الأوضاع وهدوئها فى الأيام الأخيرة، وأن هناك أطرافا تريد إشعال الفوضى فى البلاد، سواء كانت خارجية أو داخلية، معتبرا ذلك ردا على النجاح فى تشكيل مجلس الشعب وجلساته التى انعقدت وعلى بيان رئيس الوزراء الذى ألقاه أمام البرلمان وقال فيه، إن دولا عربية وغير عربية رفضت تساعدنا، ودعا المغازى إلى إلغاء الدورى فورا والانتباه إلى الأهم والأولى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس