عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2012, 11:14 PM   #22335
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-01-2012 الساعة : 11:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فاينانشيال تايمز: التقدم المحرز على الصعيد السياسى يدعم البورصة المصرية


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060373412

ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية أن شهرا من التطورات السياسية السلمية أدى إلى حالة من التفاؤل الحذر فى مصر خلال شهر يناير الماضى، مما ساعد فى أن تصبح البورصة المصرية الأفضل أداء من بين البورصات العالمية البارزة حتى الآن هذا العام.
وأشارت الصحيفة، فى سياق تقرير بثته اليوم، الأربعاء، على موقعها الإلكترونى ، إلى أنه وفقا للمراقبين فإن المكاسب التى حققتها البورصة بعد خسائر كبيرة جاءت نتيجة لأحداث سياسية لا اقتصادية.
ونقلت الصحيفة عن وائل زيادة رئيس البحث ببنك الاستثمار "إى. إف. جي- هيرمس" قوله " لقد وصلنا لمستوى غاية فى التدنى، فلا يمكنك إنكار ذلك، لكن أعتقد أن الهبوط حاليا قليل جدا، ومن غير المرجح تماما أن تعود الأمور إلى الوضع السابق".
وأوضحت الصحيفة أن مؤشر "إف جى إكس 30" ارتفع بنسبة 28 فى المائة بالنسبة للشهر الماضى، بعد أن هوى بنسبة 50 فى المائة تقريبا العام الماضى، عندما أدت فوضى الثورة إلى نزوح لرأس المال الأجنبى والسياح وحكومة فى حالة من الشلل كان يقودها مجلس وزراء ضعيف ومتغير وهبوط احتياطيات النقد الأجنبى.
واعتبرت الصحيفة أنه بينما كان كل عامل من هذه العوامل لا يزال باقيا، كان القليل من الأنباء السارة كافيا لانتشال سوق الأوراق المالية من الانخفاضات التى حدثت فى أواخر عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس