عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2012, 04:43 PM   #22361
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-02-2012 الساعة : 04:43 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
علاء سبع يقرر عدم المضي في صفقة إستحواذ العربية للاستثمارات علي حصته في بلتون القابضة



القاهرة - قالت شركة بلتون المالية القابضة (BTFH) ان علاء سبع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة قرر عدم المضي قدما في اجراءات صفقة إستحواذ العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية (AIND) المذمع تنفيذها علي حصته البالغة 20 % من راسمال بلتون القابضة بعدما اعلنت الشركة العربية للاستثمارات عن وجود العديد من المشاكل في الصفقة .
وقالت الشركة عبر بيان لها تلقت اراب فاينانس نسخه منه ان شركة بلتون لم تكن علي اي علم باي مشاكل في الصفقة ، مشيره الي ان شركة AIC تقدمت بطلب لموافاتها بعقود المعاوضة ومشروع قرارات الجمعية ، مضيفة انه تم اطلاع عمرو ابراهيم المفوض من قبل شركة AIC علي كافة عقود المعاوضة المقرر عرضها علي الجمعية العامة العادية لشركة بلتون المالية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060373801
وكانت الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية قالت ان اتمام صفقة الاستحواذ علي حصة الـ 20 % من أسهم شركة بلتون القابضة الخاصة بعلاء سبع تواجه العديد من المشاكل وأن الشركة تدرس حاليا الاستمرار فى الصفقة من عدمه .
وقال علاء سبع انه كان هناك تجاوب من ناحيته بشأن المفاوضات مع شركة AIC بخصوص عملية الاستحواذ ، مشيرا الي ان موقف شركة AIC غير مبرر ، معقبا انه قرر عدم استكمال الصفقة .
وأضاف بيان الشركة انها ستحتفظ بحقها في اتخاذ أية اجراءات لحماية مصالح الشركة ومساهميها.
وأضافت شركة بلتون تعقيبا علي علي طلب شركة AIC بموافتها بمشروع قرارات الجمعية العامة المقرر انعقادها يوم 6 فبراير القادم ، انه لايوجد مشروع للقرارات حيث سيتم عرض جدول الاعمال علي الحاضرين في الاجتماع ومناقشته وسيتم اتخاذ القرارات في ضوء ما يقره المساهمين .
واشارت في يخص طلب تقرير مجلس الادارة بشأن التصرفات التي سوف تتم علي العلامة التجارية للشركة افادت انها مدرجه في عقود المعاوضه ، مشيره الي ان عقود كافة المعاوضه موجوده بمقر الشركة للاطلاع وفقا لما تضمنته دعوة العمومية .
وقالت بلتون في تعقيبها ايضا علي طلب شركة AIC بشأن كيفية تسوية الحسابات المتبادلة بين الشرة والشركات ذات العلاقة انه سيتم طرحه علي الجمعية لاتخاذ القرار المناسب لذلك .
المصدر : بيان صحفي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس