عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2012, 05:01 PM   #22369
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-02-2012 الساعة : 05:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم للاتصالات: كوريولينك تتخطى حاجز المليون مشترك وتمديد عقد ألفا فى لبنان



القاهرة - أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة (OTMT) أن عدد مشتركي شركتها التابعة في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية والتي تعمل تحت العلامة التجارية "كوريولينك" قد تخطى المليون مشترك.
وعلق نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا وهو يشهد هذا الانجاز في بيونجيانج: "هذه لحظة تاريخية، يتمكن مليون مواطن كوري في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية من الاتصال ببعضهم في أى وقت وأى مكان من خلال هواتفهم المحمولة. نحن نشعر بالفخر والسعادة بهذا الإنجاز، ونتطلع إلى البناء عليه للوصول إلى آفاق جديدة، ومواصلة تطوير صناعة الاتصالات في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060373810
من ناحية اخرى أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة أنها وقَّعت مع وزارة الاتصالات اللبنانية على عقد تمديد لإدارة وتشغيل شبكة المحمول اللبنانية "ألفا"، وذلك لمدة سنة واحدة اعتباراً من الأوَّل من فبراير 2012.
وقالت الشركة فى بيان تلقت أراب فاينانس نسخه منه انه بموجب هذا التمديد، تتلقى أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا رسوم إدارة قدرها 600 ألف دولار أمريكي شهرياً بالإضافة إلى 1.1 % من إجمالي الإيرادات والتي تستحق بعد استكمال مجموعة معينة من الأهداف وضعتها وزارة الاتصالات اللبنانية حسب مواعيد متفق عليها. هذا وتتحمل الوزارة جميع النفقات الرأسمالية والتشغيلية المتصلة بسير الأعمال خلال فترة العقد.
وسيسمح هذا التجديد لأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا باستكمال خططها المستقبلية لتطوير خدمات الهاتف المحمول في لبنان وأهمها تنفيذ مشروع الانتقال الى الجيل الثالث “3G”، وتوسعة تغطية شبكة ألفا إلى مناطق جديدة، وتعزيز انتشار خدمات تقنية المعلومات والاتصالات في كافَّة البلاد.
وقد تم نقل أصول شبكة محمول ألفا إلى جمهورية لبنان اعتباراً من 31 أغسطس 2002 عقب انتهاء عقد البناء والتشغيل والنقل الذي تأسست ألفا بموجبه.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس