عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2012, 01:47 PM   #901
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-04-2012 الساعة : 01:47 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ستاندارد أند بورز: منطقة اليورو تخرج من الانكماش هذا العام

توقعت وكالة ستاندارد أند بورز للتصنيف الائتماني في تقرير نشرته الخميس أن تخرج منطقة اليورو تدريجيا من "انكماشها الطفيف" في النصف الثاني من 2012 وتسجل نموا بسيطا في 2013، محذرة في الوقت ذاته من إمكان عودة الصعوبات الاقتصادية. وتوقعت الوكالة ركودا في إجمالي الناتج الداخلي في 2012 لمنطقة اليورو بمجملها ونموا بنسبة 1% في 2013، بحسب التقرير.

واعتبر جان-ميشال سيس الاقتصادي لدى ستاندارد أند بورز في التقرير أن "الدول الكبرى ستفتح على الأرجح الطريق أمام العودة إلى النمو، بينما ستسجل الدول الأعضاء الأخرى أداء متباينا". وقدرت ستاندارد أند بورز احتمال حصول هذا السيناريو بـ60% مقابل 40% لسيناريو بديل يتضمن "عودة الانكماش" ما سيكون له انعكاس "سلبي جدا على دول مثل إسبانيا والبرتغال وإيطاليا".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060374648

وهناك ثلاثة عوامل ستحدد خطورة التباطؤ الحالي بحسب وكالة ستاندارد أند بورز وهي طلب الأسواق الناشئة ورد فعل المستهلكين حيال الغموض (تصاعد البطالة وأزمة الديون) إضافة إلى قدرة الحكومات الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي على تعزيز ثقة المستثمرين.وفي بروكسل، يجتمع وزراء مالية منطقة اليورو يوم الاثنين المقبل لبحث حزمة الإنقاذ الثانية لليونان التي تتضمن مساهمة من القطاع الخاص وتطبيق المزيد من الإصلاحات في اليونان ومساندة مالية من دافعي الضرائب والمؤسسات في الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت يوميات المجلس الأوروبي على الإنترنت أن نواب وزراء مالية دول منطقة اليورو - مجموعة عمل المجموعة الأوروبية - سيجتمعون من الساعة 08:00 إلى 14:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين فيما يلتقي الوزراء الساعة 16:00..

وقال مسؤولون في منطقة اليورو إن المحادثات بشأن مساهمة القطاع الخاص في برنامج التمويل الثاني لليونان انتهت تقريبا وأن التركيز ينصب الآن على الإصلاحات التي ستنهض بها أثينا مقابل الحزمة الجديدة من المساعدات.

ووافق قادة منطقة اليورو في أكتوبر على تقديم مساعدات لليونان بمبلغ 130 مليار يورو لتمويلها حتى عام 2014 بعد خطة الإنقاذ الأولى التي بلغت 110 مليارات والتي قدمتها منطقة اليورو وصندوق النقد الدولي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس