عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2012, 04:03 PM   #22427
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-04-2012 الساعة : 04:03 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الضرائب العامة": ملفات الممولين آمنة.. والخسائر فى المبنى فقط



أكد مصدر مسئول بمصلحة الضرائب العامة أنه لا يوجد أى تلفيات أو حريق لأى ملفات للممولين حتى الآن، لافتا إلى أن هناك حلقة وصل بين المأموريات الفرعية والشبكة المركزية للحاسب الآلى الخاصة بالمصلحة، وأوضح المصدر أن الحريق فى المبنى والأثاث فقط، مشيرا إلى أنه لم يتم عمل حصر للتلفيات الكاملة بالمبنى حتى الآن.
ومن جانبه، نفى طارق فراج، رئيس مصلحة الضرائب العقارية ما تردد عن قيام البعض باقتحام مقر المصلحة بشارع منصور القريب من وزارة الداخلية، وإلقائهم قنابل مولوتوف وأنابيب بوتاجاز على رجال الأمن.
وأضاف فراج، أن المبنى الذى تم اقتحامه يتبع مصلحة الضرائب العامة، ويقع بين تقاطع شارعى منصور وباب اللوق، ويقع به مقر مأموريتا قصر النيل وعابدين التابعين للضرائب العامة.
وكان قد قامت مجموعات من المتظاهرين باقتحام مبنى مصلحة الضرائب العامة، المتواجد بشارع منصور القريب من مبنى وزارة الداخلية، والصعود إلى أعلى سطح المبنى عقب قيامهم باقتحام المكاتب، وتجميع أثاثها ومنقولاتها وبعض أنابيب البوتاجاز والقيام بإلقائها، وزجاجات المولوتوف والحجارة على القوات المكلفة بتأمين مبنى وزارة الداخلية وذلك فى ضوء الاشتباكات التى تشهدها المنطقة المحيطة بوزارة الداخلية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس