عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2012, 03:45 PM   #22450
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-05-2012 الساعة : 03:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصدر بـ"الضرائب": ملفات الممولين محفوظة فى خزائن 5 بنوك لحمايتها



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375142
أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب المصرية

أكد مصدر مسئول بمصلحة الضرائب المصرية، أن كافة ملفات الممولين المسجلين بالمصلحة مؤمنة بشكل كامل، حيث قامت المصلحة بعد الثورة بتسجيل كافة الممولين بمصلحة الضرائب بأجهزة الحاسب الآلى تحسبا لحدوث أية أعمال تخريبية بفروع المصلحة، بالإضافة إلى حفظ 5 نسخ من ملفات الممولين فى خزائن 5 بنوك مصرية.
وقال المصدر، إن الإجراء الذى قامت به المصلحة جاء بتوجيهات من أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب من أجل ضمان حماية مستندات الممولين المسجلين، بعد تصاعد أحداث الهجوم على المصالح الحكومية.
وأضاف المصدر أنه لا يوجد أية تلفيات أو حريق لأى ملفات للممولين حتى الآن، لافتا إلى أن هناك حلقة وصل بين المأموريات الفرعية والشبكة المركزية للحاسب الآلى الخاصة بالمصلحة، وأوضح المصدر أن الحريق فى المبنى والأثاث فقط، مشيرا إلى أنه لم يتم عمل حصر للتلفيات الكاملة بالمبنى حتى الآن.
وكان مجموعة من المتظاهرين قاموا باقتحام مبنى مصلحة الضرائب العامة، المتواجد بشارع منصور القريب من مبنى وزارة الداخلية، والصعود إلى أعلى سطح المبنى عقب قيامهم باقتحام المكاتب، وتجميع أثاثها ومنقولاتها وبعض أنابيب البوتاجاز والقيام بإلقائها، وزجاجات المولوتوف والحجارة على القوات المكلفة بتأمين مبنى وزارة الداخلية، وذلك فى ضوء الاشتباكات التى تشهدها المنطقة المحيطة بوزارة الداخلية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس