عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2012, 07:56 PM   #11926
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-05-2012 الساعة : 07:56 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكجيفر مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معالى الباشا هو مجرد استفسار من واحد خبرته قليلة بالبورصة هو سوهاج مش
ممكن تعمل زى فوديكو لما جات تزود راس مالها واتشطبت وذلك وفقا وقانون البورصة شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..كان هذا الكلام صحيحا قبل

صدور هذا القرار


أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية قراراً بتعديل قراره رقم (54) لسنة 2009 الصادر بتاريخ 21/6/2009 بشأن الأوراق المالية التى يتم التعامل عليها وفق آلية الأوامر، حيث كان قرار مجلس إدارة الهيئة رقم (54) لسنة 2009 ينص على إلزام البورصة المصرية بوقف التعامل على الأوراق المالية المشطوبة والتى يتم التعامل عليها، وفق آلية الأوامر فى حالة إجراء تعديلات على بيانات أو عناصر الإصدار المسجلة وقت صدور قرار الشطب.

كما قرر المجلس حذف هذه الإصدارات من قاعدة بيانات آلية الأوامر قبل بداية يوم العمل التالى لعملها بهذه التعديلات، على أن يتم الإعلان عن هذا الوقف مع الإشارة فى الإعلان إلى أن عمليات نقل الملكية لهذه الأوراق المالية سوف يكون من خلال آلية الصفقات (نقل الملكية)، وذلك كله دون الإخلال بالمراكز القانونية القائمة للإصدارات المدرجة فى آلية الأوامر فى وقت صدور القرار فى شهر يونيو 2009.


وفى ضوء ما ورد إلى الهيئة من البورصة المصرية بشأن تلقيها طلبات من مساهمى إحدى الشركات التى يتم التداول على أوراقها المالية من خلال آلية الأوامر، وتطلب فيه الموافقة على تعديل بيانات الإصدار المسجلة لزيادة رأس مالها وعدد أسهمها بهدف العمل على توفيق أوضاع الشركة لإعادة قيد أسهمها بجداول البورصة المصرية.

وقال المجلس إنه حرصاً منه على فتح المجال أمام الشركات التى يتم التداول على أوراقها المالية من خلال آلية الأوامر لتوفيق أوضاعها وإعادة قيد أسهمها بجداول البورصة ، فقد أصدر مجلس إدارة الهيئة قراراً بتاريخ 23 يناير 2012 بتعديل قراره رقم (54) لسنة 2009 ليجيز للبورصة المصرية فى ضوء المبررات التى تقبلها بأن توافق على استمرار التعامل على الأوراق المالية للشركات وفق آلية الأوامر فى حالة قيام الشركة بتعديل بيانات أو عناصر الإصدار المسجلة، وذلك فى ضوء المبررات التى تقدمها الشركة وتقبلها البورصة المصرية، وتتعهد إدارة الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة قيد أوراقها المالية بجداول البورصة المصرية خلال الفترة التى تقبلها البورصة.




 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس