عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 02:08 AM   #22469
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2012 الساعة : 02:08 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بدء توزيع رموز النظام السابق على 5 سجون.. نقل علاء وجمال لملحق المزرعة.. والفقى وعسل والشيخ لـ"القناطر".. والعادلى لـ"المزرعة".. وفهمى ومجاور وأبو الخير لـ"العقرب".. نجيب: لا يوجد أحد على رأسه ريشة


علاء وجمال مبارك داخل قفص الاتهام

أعلن اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، أن قطاع السجون بدأ بالفعل فى تنفيذ قرار اللواء محمد إبراهيم فى نقل وتوزيع رموز النظام السابق من سجن المزرعة وتوزيعهم على 5 سجون، حيث تم بالفعل نقل كل من أسامة الشيخ، وأنس الفقى وعمرو عسل إلى سجن القناطر الخيرية، لأنهم صدر ضدهم أحكام وليسوا مطلوبين فى قضايا أخرى، لذا تم نقلهم فى سجن خارج القاهرة.
وأضاف فى مداخلة لبرنامج "هنا العاصمة" للإعلامية لميس الحديدى على قناة "سى بى سى" أن النزلاء الآخرين الذين ما زالوا رهن التحقيق تم وضعهم فى سجون قريبة، حيث تقرر نقل علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس إلى سجن ملحق المزرعة، وهو سجن آخر بعيد عن سجن المرزعه وله إدارة وحراسة منفصلة.

فى حين تم نقل كل من وزير البترول سامح فهمى وحسين مجاور وعلاء أبو الخير إلى سجن الحراسات المشددة "العقرب" أما أحمد عز وصفوت الشريف سوف يتم وضعهما فى سجن داخل القاهرة نظرا لوجود تحقيقات ومحاكمات مستمرة.
وأضاف نجيب أن اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق سيبقى فى محبسه بسجن المرزعة على ذمة الحبس الاحتياطى لاستكمال المحاكمات فى القضايا الأخرى المتهم فيها، وهى قتل المتظاهرين فضلا عن مساعديه الذين يتم محاكمتهم فى نفس القضية، ولكن تم عزلهم جميعا فى غرف متباعدة داخل السجن.
وأشار نجيب إلى انه جارٍ إعداد السجون الأخرى لتوزيع 34 من النزلاء الآخرين، مشيرا إلى أن جميع النزلاء سوف يتم وضعهم بغرف منفردة مثل علاء وجمال كل منهما فى غرف منفردة عن الأخرى، مؤكدا أن هناك أجهزة لمراقبة النزلاء، وأن رموز النظام السابق يعاملون مثل جميع السجناء قائلا: "لا يوجد أحد فوق رأسه ريشة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375429

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس