عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 06:12 AM   #910
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2012 الساعة : 06:12 AM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

عنان للتليفزيون المصري: "العسكري" سيعلن عن أخبار سارة قريبا

القاهرة - أ ش أ

أكد الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة أن جيش مصر وقواته هي جزء لا يتجزأ من الشعب المصري العظيم ودائما في خدمته.

وقال الفريق عنان -في تصريح هاتفي للقناة الأولي بالتليفزيون المصري بثته مساء الأحد- إنه لا يوجد خلاف بين القوات المسلحة وشعب مصرالعظيم، مؤكدا أن أى قرار سيتخذه المجلس الأعلي للقوات المسلحة سيكون في صالح المسيرة الديمقراطية التى يتبناها شعب مصر للوصول إلى حكم ديمقراطي نزيه وشريف.

وأشار إلى أن المجلس الأعلي للقوات المسلحة يعمل على دراسة الاوضاع الحالية التى تمر بها البلاد، ويعمل على ايجاد الحلول للعبور بمصر إلى بر الأمان، معلنا عن أخبار سارة سوف يتم الاعلان عنها في القريب العاجل لشعب مصر العظيم.

ونفي الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة ما تناولته وسائل الاعلام عن تعرضه لوعكة صحية، وقال "أن هذا الموضوع عار تماما من الصحة وأشكر الله عز وجل على نعمة الصحة"، معربا عن شكره للمواطنين والزملاء الذين قاموا بالاتصال به للتأكد من صحة هذا الخبر.

وشدد الفريق عنان على أن المجلس الأعلي للقوات المسلحة حريص على تسليم الحكم إلى سلطة مدنية منتخبة في انتخابات نزيهه من قبل الشعب المصري خلال التوقيت الذى أعلن عليه المجلس العسكري في خارطة الطريق.

وردا على سؤال حول دراسة المقترحات التى قدمت من قبل المجلس الاستشاري بفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة في 23 فبراير المقبل وإعادة هيكلة وزارة الداخلية،قال عنان :" إن المقترحات التى قدمت من قبل المجلس الاستشاري هى محل دراسة مستفيضة في المجلس الأعلي للقوات المسلحة، مؤكدا أن المفيد والصالح لمصر وشعبها من هذه المقترحات سيتم العمل به".

وبشأن اختفاء قوات الجيش في تأمين وزارة الداخلية، أوضح الفريق عنان أن القوات المسلحة مشتركة مع وزارة الداخلية في تأمين مبني الوزارة ولها قوات داخل مقر الوزارة، بالاضافة إلى وجود قوات أخري تعمل على تأمين مبني مجلس الشعب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس