عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 10:28 PM   #22504
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2012 الساعة : 10:28 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مدير ستاد بورسعيد يشكف معلومات خطيرة ويؤكد مدير الامن طلب مني اغلاق الاضاءة وأبواب جماهير الأهلى " لُحمت " بفعل فاعل




كوره هاوس / القاهره : فجر محمد يونس مدير ستاد بورسعيد فى مكالمة هاتفية صباح اليوم لقناة النيل للرياضة عبر برنامج " صباح الرياضة " مفاجئات مدوية ، وغير متوقعة في قضية ضحايا مباراة بالمصري وبورسعيد .
وقال يونس " طُلب منى تسليم كافة مفاتيح الابواب الخاصة بالدخول والخروج والطوارىء صباح يوم المباراة للامن وقد قمت بذلك بالفعل وسلمتها جميعاً لمدير امن بورسعيد حيث اقنعنى أن هذا ضمن خطة تامين المباراة " .
وأضاف يونس : " الباب الذى وجد ملحوماً وقيل انه قبل المباراة بيومين هذا غير صحيح فقد تركت المفاتيح وكان هذا الباب الخاص بخروج جماهير الاهلى غير ملحوم نهائياً وبالتاكيد أن من قام بغلقه بهذا الطريقة القاسية كان صباح يوم المباراة لعدم قدرة الجماهير الحمراء على الخروج منه او فتحه ".
وفى شهادة اكثر جراءة أقر محمد يونس بأنه اخذ اوامر من مسئولى الداخلية ببورسعيد بأن يتم فصل التيار الكهربى عن الاستاد بالكامل دفعة واحدة كما شاهدها الملايين عقب انتهاء المباراة مباشرة وهو الشىء الغير معتاد حيث يتم فصل التيار الكهربى على مراحل او يتم فصله من الجهة التى خرجت منها الجماهير فقط وكان لابد ان يظل مضاء حتى تخرج جماهير الاهلى وهو لم يحدث .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375919
وتابع يونس : " اشهد باننى تلقيت تعليماتى من أمن بورسعيد عن طريق مديرها شخصياً بانه عند انتهاء المباراة فوراً اقوم بفصل التيار وهو ما قمت بتنفيذه دون ان اعلم ان الابرياء سيذهبوا ضحية عمل إجرامى " .


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس