عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 10:38 PM   #22505
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2012 الساعة : 10:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«الداخلية»: 5 ملايين جنيه لتطوير مستشفى «طرة» استعداداً لاستقبال «مبارك»


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375921


كشف اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، عن اعتماد وزارة الداخلية ملبغ 5 ملايين جنيه لتطوير مستشفى مزرعة طرة العمومية، فيما قال اللواء محمد إبراهيم يوسف، وزير الداخلية، إن الوزارة مستعدة لتنفيذ القرار القضائي بنقل الرئيس السابق لمستشفي السجن فور صدوره.
وأكد «نجيب» أن شركة الوعد الصادق للمقاولات استلمت المستشفى، وبدأت في أعمال الترميم بها، متوقعًا أن يتم الانتهاء من أعمال الترميم خلال شهرين. وقال إنه عقب انتهاء هذه الأعمال وتسلم قطاع السجون لهذه المستشفى ستكون جاهزة لاستقبال الرئيس السابق، حسني مبارك، المودع في المركز الطبي العالمي بطريق مصر الإسماعيلية، تنفيذاً لقرار النيابة العامة أو محكمة الجنايات التي تنظر القضايا المتهم فيها، منوهًا بأن قطاع السجون ما هو إلا جهة تنفيذ لكل المحكوم عليهم، وإنه ينفذ قرارات النيابة العامة والمحاكم الجنائية.
وقال اللواء محمد إبراهيم يوسف، وزير الداخلية، إن الوزارة مستعدة لتنفيذ القرار القضائي بنقل الرئيس السابق لمستشفي السجن فور صدوره. وأضاف «إبراهيم»، خلال لقائه بأعضاء لجنة «المصالحة والتوفيق»، التي تضم عدد من أعضاء مجلس الشعب، وممثلين عن منظمات المجتمع المدني، الأحد، أنه يجري حالياً تجهيز مستشفي سجن طرة بالمعدات الطبية اللازمة لاستقبال «مبارك»، في أسرع وقت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس