عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 12:06 AM   #22512
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-07-2012 الساعة : 12:06 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

واشنطن:رعيانا لجأوا للإقامة بسفارتنا بالقاهرة بسبب تحقيق المنظمات



المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند



أعربت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند عن قلق واشنطن العميق إزاء اتخاذ إجراءات صارمة ضد المنظمات غير الحكومية فى مصر، بما فى ذلك التوصية بالإعداد لتوجيه اتهامات ضد مواطنين أمريكيين.
وقالت نولاند، خلال الموجز اليومى للخارجية الأمريكية، "لقد شددنا على مدى خطورة هذه الإجراءات، وأوضحنا كما قالت وزيرة الخارجية هيلارى كلينتون مرة أخرى فى ميونيخ، إن هذه الإجراءات يمكن أن يكون لها عواقب على العلاقات بيننا، بما فى ذلك ما يتعلق ببرنامجنا للمساعدات، وهذا ليس ما نريده، إننا بحاجة إلى حل هذه المسألة الآن".
وأضافت: "لقد أبلغنا الحكومة المصرية، بانشغالنا حيال هذه الحملة".
وأشارت إلى زيادة عدد الأمريكيين الذين لجأوا للإقامة بالسفارة الأمريكية فى القاهرة، موضحة عدم رغبتها فى الخوض فى الأعداد لأنها حسبما قالت "آخذة فى التغيير".
ولفتت إلى أن الحكومة المصرية لم تسلم السفارة الأمريكية رسميًا حتى الآن قائمة بأسماء وعدد الأمريكيين المتأثرين نتيجة التحقيق فى موضوع عمل منظمات العمل المدنى.
وأضافت: "ما لدينا، من خلال عمل سفارتنا مع المنظمات ومع المواطنين الأمريكيين بشكل فردى، هو قائمة تضم حوالى 17 أمريكيا نعتقد أنهم متأثرين بهذا.. وحوالى نصف هؤلاء الأمريكيين مازالوا فى مصر.. والبعض الآخر ليس فى مصر".
وأشارت إلى أن السفارة الأمريكية فى القاهرة، أوضحت أن دعوتها مفتوحة أمام المتأثرين بالتحقيقات لإعطائهم بعض الوقت للنظر فى الخيارات المتاحة أمامهم مع محاميهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375949
وقالت نولاند، "إننا نرى أن بعض المنظمات مثل المعهد الديمقراطى الوطنى والمعهد الجمهورى الدولى وفريدوم هاوس والمنظمات غير الحكومية الأجنبية الأخرى والمنظمات المصرية التى تدعم الديمقراطية فى مصر تلعب دورا مهما فى هذه العملية الانتقالية ولم تفعل شيئا خطأ".
واعتبرت أن هذه المجموعات والأفراد المرتبطين بها لم يمولوا أحزاباً سياسية أو مرشحين أفرادا، والعديد من هذه المجموعات عملت فى مصر لسنوات عديدة، مدعومة من الحكومة الأمريكية، من أجل تعزيز الديمقراطية وإجراء انتخابات حرة.. ولا يوجد شيء جديد فى أنشطتها.. مشيرة إلى أن هذه المنظمات عملت أيضا كشهود على الانتخابات البرلمانية الأخيرة بإذن من الحكومة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس