عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 01:20 AM   #22516
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-07-2012 الساعة : 01:20 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس لجنة استعادة ثروات مصر: " هيرمس " كانت محورا مهما في صناعة ثروة جمال مبارك



قال حسام عيسى، رئيس لجنة استعادة ثروات مصر، أن شركة "هيرمس" كانت أحد المحاور الهامة التى ساهمت في صناعة ثروة نجل الرئيس المخلوع جمال مبارك والذي يمتلك 35 % من خلال إحدي شركاتها التابعة.
وأشار عيسى في حديثه للإعلامي يسري فودة، ، في برنامجه أخر كلام علي قناة " أون تي في " أن الشركة استطاعت أن تستفيد من علاقتها بنجل المخلوع في أن تصبح أحد الكيانات الإستثمارية الهامة رغم عدم وجود أصول ثابتة للشركة في الوقت التي أصبحت تدير أصولا بالمليارات في الوقت الحالي.
وبلغت الأصول التى يديرها فريق الإستثمار المباشر بالمجموعة نحو 1.059 مليار دولار نهاية الربع الأول من 2011 بعد اتمام أول إغلاق لصندوق" inframed "بقيمة 385 مليون يورو تم فى الربع الرابع من 2010 .
وأكد أنه في عهد النظام السابق كانت أية شراكة مع أحد أبناء الرئيس المخلوع سواء كانت اختيارية أو إجبارية بمثابة مفتاح الإستثمار في مصر والذي من خلاله أصبحت الشركة من أهم بنوك الاستثمار في الوقت الحالي .
وتمتلك شركة بليون القبرصية التي يساهم فيها جمال مبارك 35% من إحدي الشركات التابعة ل" هيرمس "
من جانبها قالت مني ذو الفقار رئيس غير تنفيذى بالمجموعة المالية هيرمس في مداخلة هاتفية للبرنامج أن المجموعة المالية" هيرمس القابضة "تعد بوابة المستثمرين في مختلف الأسواق العالمية حيث تستحوذ علي 40% من التداول في الوطن العربي وأن علاقتها بنجل الرئيس السابق كانت تقتصر علي امتلاكه 35% من احدي الشركات التابعة للشركة القابضة عن طريق استثمار غير مباشر.
وقالت إن "هيرمس " تعد واحدا من أهم بنوك الإستثمار في الشرق الأوسط وحازت مؤخرا علي جائزة أفضل بنك استثمار ، كما تساهم بنسبة 60% في بنك الإعتماد اللبناني والذي يحقق معدلات نمو مرتفعة وبها 11ألف مساهم في مقدمتها شركة دبي القابضة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060375977
حقق بنك الاعتماد اللبنانى صافى ربح 17.1 مليون دولار فى الربع الأول من 2011 بارتفاع سنوى ـ 5% .
وحصلت المجموعة المالية هيرميس القابضة على جائزة أفضل بنك استثمار فى أفريقيا خلال العام من مؤسسة "African Banker" خلال حفل الجوائز السنوى للمؤسسة، الذى استضافته العاصمة الأمريكية واشنطن مؤخرا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس