عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 03:41 PM   #22529
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-07-2012 الساعة : 03:41 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى اى كابيتال تبقى على تقييمها لأوراسكوم للانشاء بعد اعلانها عدم التحول لشركة قابضة




ابقت سى اى كابيتال للبحوث على توصيتها ب " الشراء بقوة " لسهم شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة (OCIC) كما ابقت على السعر المستهدف للسهم عند 294 جنيه و القيمة العادلة طويلة الأجل عند 377 جنيه و ذلك بعد إعلان اوراسكوم انها لا تنوى الاستمرار فى خطة التحول لشركة قابضة وانها بدلا من ذلك ستقوم بفصل نشاطي الأسمدة والمقاولات فقط .
و قال محمد الإبراشي المحلل المالي لدى سى اى كابيتال للبحوث فى مذكرة بحثية " إن أوراسكوم للإنشاء والصناعة سوف تواصل تمثيل قطاع الأسمدة بشكلها الحالي وستضم كل حصص أوراسكوم للإنشاء والصناعة ذات الصلة بهذا النشاط سواء محليا او اقليميا او في شركات الأسمدة العالمية ".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060376231
و أضاف " في الوقت ذاته سوف يتم إنشاء شركة مقاولات جديدة لكى تضم الشركات التابعة العاملة في مجالات المقاولات والبنية التحتية " .
و قال الإبراشي ان مساهمي أوراسكوم للإنشاء والصناعة الحاليين سوف يحصون على أسهم مجانية في الشركة المكونة الجديدة مساوية لعدد الأسهم التي يملكونها في الشركة الحالية وسيظل ناصف ساويرس رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لكلا الشركتين .
ووفقا لهذا فإن هيكل ملكية الشركة لن يتغير.
وقال الإبراشي ان سى اى كابيتال فى السابق قيمت سهم اوراسكوم عند 377 جنيه للسهم حيث قدرت قيمة شركة الأسمدة عند 273 جنيه للسهم كما قيمت نشاط المقاولات عند 104 جنيه للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس