عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 10:49 PM   #22548
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-07-2012 الساعة : 10:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

برنانكي يطالب الكونجرس بالبت في مصير تخفيضات ضريبية من عهد بوش



بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي)



واشنطن (رويترز) - حذر بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الكونجرس يوم الثلاثاء من أن تأجيل البت في مصير تخفيضات ضريبية تعود لادارة الرئيس السابق جورج دبليو بوش قد يزعزع استقرار الشركات والاسر ويؤثر على تعافي الاقتصاد الامريكي.
ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية وانتخابات التجديد النصفي للكونجرس في نوفمبر تشرين الثاني يستبعد كثير من المحللين أن يتخذ الكونجرس اجراء حتى أواخر العام. وينتهي العمل بالتخفيضات الضريبية في الاول من يناير كانون الثاني المقبل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060376429
وأبلغ برنانكي لجنة الميزانية بمجلس الشيوخ أنه قد لا تتوفر للمشرعين رفاهية الانتظار.
وقال "لا أعرف بالضبط متى سيصبح عدم اليقين عاملا لكن بالتأكيد كلما اقتربنا من أول يناير ولم يعلن الكونجرس خريطة طريق لما يعتزم فعله فسوف يؤثر ذلك بالتأكيد على التخطيط وقرارات الشركات والاسر مع تطلعهم للعام القادم."
وقال مكتب الميزانية بالكونجرس انه لو سمح بانتهاء كل التخفيضات الضريبية التي ترجع الي عهد بوش فسيتباطأ نمو الاقتصاد الامريكي الى 1.1 بالمئة في 2013 وهو مستوى يقل باكثر من نقطة مئوية كاملة عن توقعات مسؤولي البنك المركزي للعام الحالي.
وأظهرت توقعات نشرها مجلس الاحتياطي الاتحادي الشهر الماضي أن معظم صانعي السياسة بالبنك المركزي الامريكي يتوقعون نموا للاقتصاد بين 2.8 و3.2 بالمئة العام القادم وهو ما يوحي بأنهم يتوقعون تمديد العمل ببعض التخفيضات الضريبية على الاقل.
وقال برنانكي "اريد أن أكون واضحا للغاية.. لا اتراجع بأي حال عن دفاعي القوي عن الحفاظ على الاستقرار المالي في المدى البعيد... لكنني اعتقد أن هناك قلقا من أن يؤدي هذا التغير الحاد في الموقف المالي خلال فترة قصيرة الى تباطؤ الاقتصاد."
ويريد الرئيس باراك أوباما تمديد العمل بالتخفيضات الضريبية للطبقة المتوسطة وإنهاءها للشرائح الأعلى دخلا.
ويعارض الجمهوريون أي زيادة ضريبية الا أنهم يقولون انهم يريدون اصلاح القانون الضريبي باكمله وتخفيض الحد الاقصى للضريبة. ويطالب الجمهوريون الاكثر تشددا -الذين يدعمهم حزب الشاي- بتخفيضات حادة وفورية في الانفاق.
وفي شهادته ناشد برنانكي الكونجرس وضع خطة طويلة الاجل يمكن الوثوق بها لخفض العجز في الميزانية الامريكية الا أنه حذر في الوقت ذاته من أي خطوات قد تؤثر على الاقتصاد الذي ما زال هشا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس