عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 03:21 PM   #22561
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 03:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المهن الطبية تستهدف التصدير لدول جديدة العام الجاري و ارباح 2011 دون المستهدف رغم نموها




القاهرة - اظهرت نتائج اعمال شركة المهن الطبية للادوية (MEDU) غير المدقق للشركة عن السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2011 تحقيق صافي ربح قدرة 170.9 مليون جنية مقابل 167 مليون جنية عن الفترة المقابلة لعام 2010 بنمو قدرة 2% .
قال حيدر الهواري رئيس القطاع المالي و الاقتصادي بالشركة ان زيادة في ارباح الشركة خلال العام االماضي لم تكن الزيادة المخطط لها خلال الفترة مبررا انحراف الشركة عن مستهدفتها لاضرابات العاملين في المصنع خلال العام الماضي و التي تم علي اثرها تعطل العمل اكثر من مرة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060376890
اضاف ان ارتفاع اسعار الخامات التي تسخدمها الشركة في الانتاج اسهم في عدم تحقيق الشركة المستهدف فضلا عن زيادة مصروفات الشركة الناتجة عن استجابةتها لمطالب العمال المتزايدة الخاصة برفع الاجور .
اكد ان هناك عقود تصدر لعدد من الدول في شرق افريقيا مثل كينيا و زامبيا و اوغندة والكنغو الديموقراطية و ان الشركة في انتظار تسجيل الادوية المصدرة بوزارة الصحة في كل الدول كما ان الشركة تقوم حالي بتسجيل بعض العقاقير الجديدة في وزارة الصحة لطرحها في الاسواق .
اشار الي ان صادرات الشركة لسوريا قد توقفت نظرا لتدهور الاحداث الجاري هناك خلال تلك الفترة موضحا ان الشركة تقوم بالتصدير لعدد من الدو لاعربية مثل الامارات و لبنان و العراق و السعودية و السودان مشيرا الي التصدير الي ليبيا و اليمن يسير كما هو و لم يتوقف .
و كشف ان الشركة مازالت في اتصالت مع عدد من المستثمرين من دولة كازخستان لانشاء مصنع جديد للشركة هناك و الشراكة مع احدي الشركات لتصدير منتجات الشركة الذي سيتم عن طريق ممثل الشركة .
المصدر : جريدة البورصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس