عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 03:36 PM   #22564
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 03:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الموزى: مستثمر شبين الكوم للغزل يطلب تعويضاً مليار جنيه







القاهرة - أعلن المهندس عادل الموزي الوزير المفوض لقطاع الأعمال أن المستثمر الهندي الذي اشتري شركة شبين الكوم للغزل لجأ إلي التحكيم الدولي وطلب تعويضا مليار جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060376894
أضاف أنه بالنسبة للمستثمر السعودي لشركة عمر أفندي لا يوجد لديه معرفة إلي أي مستوي تقاضي وصل إليه المستثمر.
قال إنه من الطبيعي أن يحدث أزمات في صرف مرتبات العاملين بشركة عمر أفندي نظرا لتخلي وزارة المالية عن صرف أي مبالغ مالية لشركة عمر أفندي واعتماد الشركة بالكامل علي الشركة القابضة في توفير المرتبات وتشغيل الفروع التي تم استلامها.
أضاف أنه تم الانتهاء من استلام نصف الفروع من قاضي التنفيذ في مختلف المحافظات.
قال الموزي إنه فيما يخص طنطا للكتان فإن المستثمر ينتظر الطعن علي الحكم أو الاستئناف وإذا جاء الحكم ليس في صالحه سوف يلجأ إلي التحكيم الدولي.
قال إن الشركة القابضة حاولت التفاوض مع المستثمر وطلب رد فلوسه وارجاع الشركة وتم عرض الأمر علي الحكومة السابقة ورفضت.
أوضح عادل الموزي أنه ينظر في ملف الشركات المشتركة خلال الأيام القليلة القادمة وبحث مشاكلها واتخاذ ما يلزم لتصويب مسارها وإعادة النظر في ممثلي المال العام في هذه الشركات.
أضاف أنه سوف ينظر في مجالس إدارات الشركات التابعة أول أبريل القادم لتجديد ما يلزم وضخ دماء جديدة.
المح أن الأحداث الحالية ساهمت في تأجيل اجتماع كان مخصصا لبحث أوضاع قطاع الغزل والنسيج والملابس مع الوزراء والمختصين بالأزمة.
أشار أن قطاع الأعمال ينتهي خلال الأيام القليلة القادمة من سحب 100 مليون جنيه من إجمالي 200 مليون جنيه تبرعت به وزارة قطاع الأعمال لمؤسسة المصري وإيداعه بصندوق هيكلة قطاع الأعمال.. تمهيدا لرد إجمالي المبلغ وفقا للمثل القائل الذي يحتاج إليه البيت يحرم علي الجامع
المصدر: جريدة الجمهورية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس