عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 07:30 PM   #22585
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 07:30 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس سوناطراك: قد ندخل فى رأسمال جيزى إذا ما اقتضت المصلحة الوطنية ذلك





القاهرة - قال المدير العام لشركة سوناطراك عبد الحميد رزقين انه لا يستبعد دخول الشركة فى رأسمال شركة أوراسكوم تيلكوم الجزائر - جيزى إذا ما اقتضت المصلحة الوطنية ذلك.
ونقلت جريدة النهار الجزائرية عن رزقين قوله ان السلطات المكلفة بالملف لم تطلعه عن مشاركة محتملة لسوناطراك في رأسمال أوراسكوم تيليكوم الجزائر وأضاف انه إذا اقتضت الاقتراحات الحفاظ على المصلحة الوطنية فإننا لن نتردد في القيام بذلك.
وقد أدلى زرقين بهذا التصريح ردا على سؤال لصحفي طلب منه تأكيد المعلومات التي تداولتها الصحافة الالكترونية و التي مفادها أن سوناطراك قد تصبح مساهما جديدا في أوراسكوم تيليكوم الجزائر المعروفة باسمها التجاري جيزي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377048
وقالت الجريدة ان عدد من المراقبين فى الجزائر قالوا أن سوناطراك قد تستفيد أكثر من خلال التركيز على مهنتها الأساسية محذرين الشركة من مغبة الخوض في مغامرة الاستثمار في قطاعات خارج المحروقات.
و كان وزير المالية الجزائرى كريم جودي قد تطرق الى احتمال إشراك شركة جزائرية في إعادة شراء جيزي إحدى الشركات التابعة لشركة أوراسكوم تيلكوم (ORTE) التى انتقلت مليكتها الى مجموعة فيمبلكوم الروسية للاتصالات .
من جهة أخرى أكد جودي الذي تشرف وزارته على المفاوضات أن هذه الشركة ستقوم كذلك بتسيير الرأسمال بالنسبة للطرف الجزائري دون إعطاء تفاصيل أكثر حول ما إذا كانت ستشرف على تسيير ثاني متعامل للهاتف النقال في الجزائر.
المصدر: جريدة النهار الجزائرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس