عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 07:32 PM   #22586
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 07:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الجنزورى: الامتناع عن العمل في 11 فبراير يخدم أهل طرة




القاهرة - اكد الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء إن مصر ستطبق القانون في قضية منظمات المجتمع المدني ولن تتراجع بسبب معونة أو غيرها، ولن تقبل بتدخل أحد مهما كان فى أعمال القضاء المصرى، مشيرا إلى أن مصر لا يمكن أن "تركع" وأنها استخدمت حقها في إحالة مخالفات الجمعيات الاهلية إلى القضاء المصري الشامخ بعد إحالتها للمحكمة.
وأشار "الجنزورى" في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء، عقب اجتماع الحكومة اليوم، الأربعاء، إلى أن الخريطة السياسية واضحة وستنفذ من خلال الانتهاء من انتخابات مجلس الشورى ، وفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية في 10 مارس وتشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور وسيظل النظام الممثل في السلطة العسكرية والحكومة حتى 30 يونيو المقبل.
وقال إنه "حزين على كل ما يحاك ضد مصر من شرور"، مؤكداً على أن الدول الغربية ربطت مساعدتها الاقتصادية لمصر بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي ، وأن دولة عربية كبيرة (لم يسمها) فعلت نفس الشيء مع مصر.
ورفض "الجنزورى" دعوة البعض إلى الامتناع عن العمل في يوم 11 فبراير ، مشيرا إلى أنه لو حدث ذلك فمن سيحتفل بسقوط النظام في مثل هذا اليوم ، وقال: " بالطبع طرة وأهل طرة".
وأكد الجنزوري أن ما يحدث حاليا غرضه اسقاط السلطة العسكرية والمدنية ، متسائلا ماذا سيحدث إذا تحقق ذلك، مطالباً الجميع بالالتفاف والتوحد في الفترة الحالية وعدم استمرار المظاهرات الفئوية التي تعطل العمل والانتاج ، مؤكدا أنه لا توجد ميزانية تسمح بالاستجابة لكل هذه المطالب خاصة مع توقف الجانب الانتاجي والخدمي.
وقال إن "الشعب المصري سيحقق بالترابط بشكل أكبر مما حدث بانكسار في عام 1967".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377066
من جانبه، قال ممتاز السعيد وزير المالية إنه تم الموافقة على زيادة المعاشات بنسبة 10 % بحد أدنى 60 جنيها وتطبق الزيادة من أول يناير 2012، مشيراً إلى أنه تم إقرار معاش استنثنائي لشهداء محمد محمود ومجلس الوزراء وماسبيرو بقيمة 1750 جنيها.
المصدر: مصراوى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس