عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 10:20 PM   #22604
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 10:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مني الشاذلي :اتلقي اتصالات من "رموز النظام السابق"‏




الفجر:
كشفت الاعلامية مني الشاذلي عن معلومات خطيرة تتعلق بعلاقات غامضة بين رموز النظام السابق في سجن طرة والقنوات الفضائية وبرامج التوك شو .
حيث قالت الشاذلي في برنامجها العاشرة مساءا علي قناة دريم "انها وزملائها يتلقون اتصالات من اركان النظام السابق الموجودين حاليا في سجن طرة "
وعقبت "الشاذلي" "متهكمة" على مداخلة للمتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء مروان مصطفى، عندما قال إن السجون مزودة بأجهزة للشوشرة أو لقطع الاتصالات عبر الهواتف المحمولة التي من الممكن أن تكون بحوزة السجناء، فأجابت "منى" : شوشرة إيه إذا كانوا بيتصلوا بينا من السجن .!!
المفاجأة التي اعترفت بها "الشاذلي" تأتي في سياق جدل واسع بشأن "ولاء"عدد من القنوات الفضائية والتي أسست في عهد الرئيس السابق بتصاريح من اجهزة الامن وعلى رأسها جهاز مباحث أمن الدولة.. والذي كان يتدخل في كافة التفاصيل ، من أول الموافقة على ترخيص القناة إلى إجازة البرامج أو في اختيار المعدين والمذيعين والضيوفأيضا..
حيث تواتر أنباء بوجود علاقات وثيقة بين شخصيات أمنية وسياسية وإعلامية كبيرة في "طرة" وبين عدد من القنوات التي كانت جزءا من أدوات دولة مبارك الأمنية من جهة، وكأبواق دعاية لتمرير مشروع التوريث من جهة أخرى.. في وقت لا تزال ملفات "فساد" ملاكها معلقة وهم في غالبيتهم من أعضاء أمانة السياسات أو من كبار رجال الاعمال الذين تضاعفت ثراواتهم بشكل فاحش تحت حماية مؤسسات مبارك السياسية والأمنية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس