عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2012, 11:39 PM   #22610
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2012 الساعة : 11:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالصور ..الجيش يعود لحماية المنشآت العامة بلافتات " حماية الشعب"

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377155


الجيش يعود لحماية المنشآت العامة


أكد مصدر عسكرى أن المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة أعطى أوامر بعودة القوات المسلحة إلى الشارع لحماية المنشآت العامة فى القاهرة والجيزة، وباقى محافظات مصر، وأمر بنشر عدد كبير من فرق القوات المسلحة اليوم أمام المنشآت لحمايتها، مشيرا إلى أن الجيش هدفه الأول هو وضع الاستقرار والأمن والأمان للبلد.
وبدأت قوات الجيش فى الانتشار اليوم فى جميع شوارع القاهرة والمحافظات لحماية المنشآت العامة، حيث لوحظ تواجد عدد كبير من المدرعات، تتواجد فى شوارع القاهرة الكبرى، والجيزة، وكذلك فى المحافظات.
وانتشرت المدرعات فهد بأعداد كبيرة فى الشوارع، ووضعت القوات المسلحة عليها الأعلام المصرية، إلى جانب جلوس أفراد الشرطة العسكرية والجنود أعلى المدرعات وتحية المواطنين، وإعطائهم إيحاء بأن الجيش مازال متواجدا لحماية المواطنين، وأنهم جزء من الشعب المصرى.
وعلقت القوات المسلحة على المدرعات عددا كبيرا من اللافتات التى كتب عليها هتافات الشعب فى بداية سقوط النظام البائد، ونزولها أيام الثورة فى العام الماضى "الجيش والشعب أيد واحدة"، كما رفعت لافتات "حماية الشعب"، كما قامت القوات المسلحة بتعليق صور فيها أحد الجنود يحمل طفلا رضيعا وتم تعليقها على المدرعات.















 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس