عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2012, 03:33 PM   #22618
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2012 الساعة : 03:33 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شركة MM GROUP تسعى لرفع حصتها فى بلتون ومتولى سيبيع باقى أسهمه قريبا
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377459




القاهرة - استحوذت شركة MM GROUP للصناعة والتجارة العالمية على 800 الف سهم بنسبة 9.5% من شركة بلتون المالية القابضة (BTFH) مقابل 11 مليون و96 الف جم بسعر 13.87 جم للسهم من حصة شركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة (AIND) عبر شركة HC للسمسرة فى الاوراق المالية التى تولت تنفيذ العملية لطرفى الصفقة .
كشف خالد محمود رئيس مجلس ادارة شركة MM GROUP فى تصريحات خاصة للمال عن استهداف شركته رفع حصتها الراهنة فى بلتون خلال الفترة المقبلة بدعم من قدرة الكيان ومكانته فى اسواق منطقة الشرق الاوسط .
استبعد محمود تمثيل شركته بمجلس ادارة بلتون نظرا لتمتعه بالخبرات والكفاءات القادرة على ادارتها بالاساليب الاحترافية اللازمة للتوسع والارتقاء بمكانتها التنافسية على الصعيد المحلى والاقليمى والتى تحتل حاليا بهما المركز الثانى بين بنوك الاستثمار العربية واوضح رئيس مجلس ادارة MM GROUP ان قرار الاستحواذ على 9.5% من بلتون جاء بعد اعلان علاء سبع الرئيس التنفيذى للمجموعة عن استمراره بها بعد فشل صفقة بيع حصته الى الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة .
من جانبه قال محمد متولى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة AIC للمال ان شركته بصدد استكمال التخارج من كامل مساهمتها بشركة بلتون المالية القابضة خلال الفترة المقبلة عبر البيع المباشر بسوق المال للحصة المتبقية التى تقترب من ال 2% .
من الجدير بالذكر ان الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة كانت تستهدف رفع حصتها فى بلتون الى اكثر من 30% عن طريق شراء الحصة المباشرة لعلاء سبع رئيسها التنفيذى بعد شرائها حصة على الطاهرى رئيس مجلس ادارتها السابق البالغ10% الا ان فشل صفقة شراء حصة سبع دفع مجلس ادارتها للتخارج من بلتون .
تعد شركة MM GROUP للصناعة والتجارة العالمية احدى شركات مجموعة اولاد محمد محمود ومن ابرز استثماراتها شركة DATUM المتخصصة فى مجال انظمة المعلومات الدولية وشركة MM RETAIL الحاصلة على توكيلى سيارات جاجوار ولاند روفر كما تتولى ادارة عمليات التجزئة لشركة فودافون مصر .
المصدر: جريدة المال

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس