عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2012, 03:45 PM   #22623
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2012 الساعة : 03:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى اى كابيتال تتوقع تولى فيمبلكوم إدارة جيزى حتى في حال مساهمة سوناطراك
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377464




توقعت سى اى كابيتال للبحوث ان تسمح الاتفاقية التي من المفترض ان توقع بين مجموعة فيمبلكوم الروسية للاتصالات و الحكومة الجزائرية بشان وحدة أوراسكوم تيلكوم (OTMT) العاملة فى الجزائر جيزى لفيمبلكوم بإدارة جيزى وكذلك إدراج نتائج اعمالها في القوائم المالية لفيمبلكوم طبقا للمعايير المحاسبية الدولية .
جاء هذا فى تعليق لسى اى كابيتال على ما نقلته صحيفة النهار الجزائرية من ان شركة سوناطراك قد تسعى للمساهمة فى رأسمال جيزى إذا ما اقتضت المحصلة الوطنية الجزائرية ذلك . ونقلت جريدة النهار الجزائرية عن عبد الحميد رزقين المدير العام لسوناطراك قوله ان السلطات المكلفة بالملف لم تطلعه عن مشاركة محتملة لسوناطراك في رأسمال أوراسكوم تيليكوم الجزائر وأضاف انه إذا اقتضت الاقتراحات الحفاظ على المصلحة الوطنية فإننا لن نتردد في القيام بذلك.
وقد أدلى زرقين بهذا التصريح ردا على سؤال لصحفي طلب منه تأكيد المعلومات التي تداولتها الصحافة الالكترونية و التي مفادها أن سوناطراك قد تصبح مساهما جديدا في أوراسكوم تيليكوم الجزائر المعروفة باسمها التجاري جيزي .
وقال عمرو الألفى رئيس وحدة البحوث فى سى اى كابيتال و يحيى الشربيني المحلل المالى بسى اى كابيتال ان ما أعلنته سواناطراك يتفق مع تصريحات وزير المالية الجزائري كريم جودى الذى توقع ان توقع حكومته اتفاق مع فيمبلكوم لشراء جيزى قبل نهاية الريع الأول من 2012 و ذلك رغم انه حتى الآن لم يتم الاعلان عن قيمة جيزى .
و أضافا " إن بيع حصة في جيزى يمكن التطلع اليه كنهاية محتملة للنزاع الدائر منذ عامين بين أوراسكوم تيلكوم و الحكومة الجزائرية " .
جدير بالذكر ان اخر تقييم اجرته سى اى كابيتال للسهم كان قد حدد السعر المستهدف للسهم عند 3.2 دولار لشهادة الايداع الدولية المدرجة ببورصة لندن و القيمة العادلة طويلة الجل عند 4 دولار مع توصية ب " الشراء بقوة " للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس