عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2012, 10:03 PM   #22655
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-09-2012 الساعة : 10:03 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس المركزي الاوربي يؤكد اتفاق الاحزاب اليونانية بشأن الانقاذ



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377678


فرانكفورت (رويترز) - أكد ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس توصل الاحزاب السياسية اليونانية الى اتفاق بشأن شروط حزمة ثانية للانقاذ المالي لكنه قال انه لا يمكنه قول أي شيء بخصوص كيفية التعامل مع حيازات البنك من السندات اليونانية.
وأبلغ دراجي مؤتمرا صحفيا "بخصوص اليونان يؤسفني أن أقول انه لا يمكنني قول شيء بخصوص كيف سيتم التعامل مع حيازاتنا من السندات اليونانية بموجب برنامج شراء السندات وكذلك حيازات البنك المركزي الوطني (اليوناني)."
"لكن يمكنني قول أنني تلقيت منذ بضع دقائق اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء اليونان يقول ان الاحزاب الرئيسية توصلت الى اتفاق واعتمدته. سنعقد بعد ظهر اليوم اجتماعا لمجموعة اليورو مع الوزراء وسنتلقى تقريرا كاملا بشأن هذ الاتفاق وسنناقش أيضا الخطوات الاخرى."
وأبلغت مصادر رويترز أن البنك المركزي الاوروبي منقسم بشأن ما اذا كان ينبغي أن يسقط أرباح حيازاته من السندات اليونانية بينما يجري حث البنوك الخاصة على قبول خفض نسبته حوالي 70 بالمئة في قيمة حيازاتها.
وحثت اثينا البنك المركزي الاوروبي على اعادة أرباح على حيازاته من السندات اليونانية وهي خطوة يمكن أن تمنح الدولة 12 مليار يورو أو أكثر. ولم يتفق مجلس محافظي البنك الذي يضم 23 عضوا على موقف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس