عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2012, 12:33 AM   #22673
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-10-2012 الساعة : 12:33 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سويسرا مستعدة لمساعدة مصر قانونيا لاستعادة أموال مبارك ورجاله






أكدت سويسرا استعدادها لتقديم العون القانونى لجهات التحقيق المصرية، من أجل إعادة الأموال المجمدة فى البنوك السويسرية، والتى تخص الرئيس السابق حسنى مبارك وأركان نظامه، مشيرة إلى أن المستندات التى قدمتها مصر حتى الآن غير كافية، لإثبات أن تلك الأموال البالغة 410 ملايين فرنك سويسرى قد تم الحصول عليها بطريقة غير شرعية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377735
ونقلت الصحف السويسرية عن المتحدث باسم الخارجية السويسرية، أن هناك عدة محاولات قام بها الجانب السويسرى لتقديم العون القانونى لجهات التحقيق المصرى، وأن وفدا سويسريا ذهب إلى القاهرة لهذا الغرض، كما استقبلت برن عدة وفود مصرية، لكن لم يتم التوصل إلى حلول نهائية، ما يعنى بقاء الأموال مجمدة فترة أخرى لا يمكن تحديدها حاليا.
وتقول السلطات السويسرية المعنية بالتحقيق، إن سويسرا كانت أول دولة تجمد أرصدة مبارك بعد نصف ساعة من إعلان تنحيه عن منصبه فى 11 فبراير الماضى، خوفا من وقوع تداعيات غير شرعية لتهريب تلك الأموال، وعلى الرغم من السرعة الفائقة التى تم بها تجميد تلك الأرصدة فإن عمليات بدء عودة تلك الأرصدة المجمدة إلى مصر تسير ببطء.
وتقدر هذه الأموال بـ410 ملايين فرنك سويسرى، وهى تخص مبارك وزوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما، بالإضافة إلى إحدى عشرة شخصية أخرى من الوزراء والمقربين إلى الرئيس السابق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس