عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2012, 11:38 AM   #22685
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-10-2012 الساعة : 11:38 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

30 مليون جنيه لدعم الشركات متناهية الصغر في الاتصالات





لاقت مبادرة وزارة الاتصالات التي اعلنت عنها أخيرا لتقديم 30 ‏ مليون جنيه للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر استجابة كبيرة من جانب شركات المعلومات والاتصالات والتي سيتم تنفيذها سريعا خلال أربعة أشهر ويتم الانتهاء من اختيار المشروعات والمستفيدين خلال اسبوعين فقط وطبقا لمعايير دقيقة لزيادة قاعدة المستفيدين من شركات لايزيد عدد عامليها علي05 موظفا ويتم توجيه الدعم وبحد أقصي 100 ألف جنيه لتطوير منتج قادر علي المنافسة في السوق المحلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060377868
وفي لقائه مع الشركات وعد الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات أنه في حالة تقديم عدد كبير من الشركات وينطبق عليها الشروط فسوف أخاطب وزارة المالية لطلب تمويل لها, فالهدف تحريك عجلة التنمية والاقتصاد وهذه الشركات أولي بالرعاية.
ويقول هشام سند رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن الاحتياج لمثل هذه المبادرات مطلوب وبشدة ونعلم مسبقا أن أي معايير لن يتم الاتفاق عليها من جانب الجميع, ولذلك نحرص علي الترويج لباقي المبادرات والمشروعات وأوجه الدعم الأخري لأكبر عدد من الشركات طبقا لاحجامها, ونطالب بزيادة البرامج التي تدعم الشركات في النواحي الادارية والتخطيط والتسويق.
وقال طارق الحميلي رئيس جمعية إتصال, إن المبادرة تم توزيع تفاصيلها علي أكبر عدد من الأعضاء لانها جاءت في توقيت مناسب لفتح أسواق جديدة لها, ونركز مع الشركات علي تقديم الأفكار التي تشجع علي الابتكار والابداع في تطوير منتجات جديدة قادرة علي المنافسة محليا وعالميا. ووعد ياسر القاضي رئيس هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات الشركات بأن يكون البرنامج مستمرا في الأعوام القادمة في حالة نجاحه وارتضي المستفيدون منه المعايير والنتائج التي سيخرج بها, دون المساس ببرامج الدعم الأخري التي تستهدف زيادة الصادرات والمشاركة في المعارض الدولية.
المصدر: الأهرام المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس