عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2012, 12:59 AM   #22728
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-11-2012 الساعة : 12:59 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سيناتور جمهورى يقدم تشريعاً لحرمان مصر من المساعدات الأمريكية




قال عضو مجلس الشيوخ البارز، السيناتور الجمهورى راند بول، إنه سيقدم تعديلاً على القانون الخاص بالمساعدات الفيدرالية، من شأنه أن يحرم مصر من المساعدات التى تحصل عليها من الولايات المتحدة حتى يتم الإفراج عن الأمريكيين التسعة عشر المحتجزين حاليا فى قضية التمويل الأجنبى لمنظمات المجتمع المدنى.
وقال بول الذى يعارض تقديم المساعدات الأجنبية بشكل عام، إن الأفعال الأخيرة للمجلس العسكرى فى مصر مثيرة للقلق ويجب أن تمنحنا سبباً لإعادة النظر فى المساعدة الكبيرة التى نقدمها لحكومة القاهرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060378159
وأشار فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، الخاصة بنشر أخبار الكونجرس، إلى أن مواطنيين أمريكيين أبرياء يعملون لصالح المنظمات المؤيدة للديمقراطية فى مصر قد تم احتجازهم كرهينة ويواجهون محاكمة من جانب الحكم العسكرى.
وألقى بول، وهو أحد المعارضين الأقوياء للرئيس الأمريكى باراك أوباما، بمسئولية تصعيد الموقف الحالى على البيت الأبيض، قائلاً إن الإدارة الأمريكية لم تقم برد الفعل الكافى لإجبار مصر على إعادة النظر فى موقفها.
وأضاف السيناتور الجمهورى أنه حان الوقت ليقوم الكونجرس بعمل محدد، ويوقف تدفق الأموال إلى مصر، مشيرا إلى أن المساعدات لا يجب أن تستمر، فالشعب الأمريكى يجب أن يشعر بالقلق من أن أموال دافعى الضرائب التى تقدم لمصر فى شكل مساعدة أجنبية تستخدم فى دعم سلوك يسمح ويؤدى إلى اعتقال ظالم لمواطنيين أمريكيين فى مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس