عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2012, 04:32 PM   #22757
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2012 الساعة : 04:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم للاتصالات تعلن انها فى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع فرانس تيلكوم بشأن موبينيل





القاهرة - قالت شركة أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة (OTMT) انها فى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع شركة فرانس تيلكوم بشأن مستقبل موبينيل (EMOB) .
و أضافت فى بيان لها ردا على استفسارات البورصة ان الشركتان ستصدران بيانا مشتركا بهذا الشأن قبل بداية جلسة التداول يوم الإثنين 13 / 2 / 2012 .
من جانبها أعلنت إدارة البورصة انه تقرر إلغاء جميع العمليات المنفذة على أسهم شركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا القابضه خلال جلسة يوم الخميس 09/02/2012 على ان يكون سعر الفتح لجلسة اليوم 1.31 جنيه .
كانت وكالة رويترز قد قالت يوم الخميس ان أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا تخوض مناقشات مع شركة فرانس تيلكوم بشأن مستقبل شركة موبينيل التي تساهم فيها كلا الشركتين وذلك وفقا لما صرح به مصدر قريب من المحادثات لرويترز .
وقالت وكالة رويترز ان التوقعات بتغيير محتمل في ملكية موبينيل عادت للظهور مجددا منذ باعت أوراسكوم تيلكوم معظم أصولها الى مجموعة فيمبلكوم الروسية للاتصالات العام الماضي .
و تسيطر فرانس تيلكوم على 71.25 % من موبينيل .
وقال مصدر قريب من المحادثات بشرط عدم الافصاح عن هويته لرويترز " هناك مناقشات مستمرة مع فرانس تيلكوم لبحث مستقبل العلاقات بعد استبعاد موبينيل من الصفقة وتغير هيكل الملكية " .
وكانت حصة الأقلية التي تمتلكها اوراسكوم تيلكوم فى موبينيل قد تم نقلها إلى شركة جديدة تسيطر عليها عائلة قطب صناعة الاتصالات المصري نجيب ساويرس والذى كان لديه خيار لبيع حصته في موبينبل الى فرانس تيلكوم بسعر متفق عليه مسبقا وفقا لاتفاق الملكية بين الشركتين .
وأضاف المصدر ان فرانس تيلكوم أثارت موضوعات جديدة تتعلق ب التأخر في إستبعاد موبينيل من صفقة شراء فيبملكوم لأصول اوراسكوم تيلكوم والذى كان مقررا الشهر الماضي و هيكل الملكية الجديدة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060378932
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس