عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2012, 05:04 PM   #946
 

كاتب الموضوع : محمد انور عبد الباقي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-14-2012 الساعة : 05:04 PM
افتراضي رد: سهم العربية للاستثمارات والتنمية القابضة روية مستقبلية وفنية واستثمارية لمن يريد استثمار امن وواعد

أحمد شفيق يعلن رسميا ترشحه للرئاسة.. ويقدم اوراقه في 10 مارس

القاهرة - أ ش أ

أكد الدكتور أحمد شفيق نيته التقدم بأوراق ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية في 10 مارس / اذار 2012 وهو الموعد المحدد لتقبل أوراق الترشح.

وقال شفيق "يشرفنى ان أعلن ترشحي رسميا لرئاسة مصر طالبا ثقة كل مصرى ومتعهدا بأن ابذل كل ما في وسعي من أجل استقرار مصر و تقدمها".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060380431

واضاف د. شفيق -فى المؤتمر الصحفي الذى عقده بفندق "شيراتون دريم" قائلا "أتقدم الصف في لحظة تاريخية عصيبة مؤمنا بالقدرة على قيادة تلك الامة.. طالبا أصواتكم ودعمكم لكي نعبر معا إلى عصر مختلف وعهد جديد.. متعهدا بالحكم الرشيد و بالعدالة الشاملة..والأمن الدائم..والتنمية المتوازنة والتحديث المستمر".

وقال "إلى كل مصري و مصرية إلى كل مسلم ومسلمة إلى كل مسيحي ومسيحية إلى كل شاب وشابة إلى كل صعيدي وبحراوي وسيناوي ونوبي ومطروحي إلى كل المصريين في الخارج.. أنا واحد منكم وأتعهد الآن أمامكم بأن يكون لكم ومن أجلكم قيادة ثابتة تجمع ولا تفرق تسمع وتنصت".

وأعطى شفيق نبذة سريعة عن حياته الشخصية ومشواره المدني والعسكري مؤكدا أنه له كل الفخر إنه كان من أبناء القوات المسلحة والمحاربين دائما من أجل مصر وعزتها.

وردا على أسئلة الصحفيين عن احتمال أن يقلل اختيار الرئيس السابق حسنى مبارك له لرئاسة الحكومة المصرية مع اندلاع الثورة من فرصة فى فوزه برئاسة الجمهورية قال شفيق "شرف لي أنه في الازمة يتم استدعائي لانه من المعروف عني انني خير من يتصدى للازمات وذلك يضيف لي ولا ينقص من قدري".

وقال الدكتور أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه ليس مرشح القوات المسلحة واضاف قائلا "عاشرت المشير طنطاوي عشرين عاما وهو صديق وأخ وقد شاورته قبل إعلاني الترشح ولو كان قد طلب مني عدم الترشح للرئاسة ما كنت ترشحت ولكني لم أطلب منه أي دعم ولن أقبل أي دعم" وأعرب عن ثقته في أن الجيش لن يكون له مرشح".

وعن رأيه في أن تكون مصر دولة برلمانية أم رئاسية، قال شفيق إنه من الطبيعي أن نترك الدستور يحدد ذلك ولكنني أرى أن مصر دولة تبدأ من الصفر وليست لديها خبرة كافية في الديمقراطية ولذلك نحتاج أن نكون دولة رئاسية لفترة أو إثنتين ولكن إذا بدأنا بدولة برلمانية سنتعثر.

وتعهد شفيق بأن يعود الأمن بمنتهى القوة فور توليه منصب رئيس الجمهورية مشددا على انه ليس هناك من يستطيع أن يقف أمام هذا القرار.

وشدد شفيق على أنه لم يكن عضوا في الحزب الوطني المنحل مضيفا أنه إذا افترضا بأنه كان عضوا في هذا الحزب فهو ليس رجلا سيئا أو فاسدا وطالب بألا نظلم كل أعضاء الحزب لأنه بالتأكيد يوجد أعضاء منهم غير فاسدين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

Wind غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس