عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2012, 07:23 PM   #22912
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-14-2012 الساعة : 07:23 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصرية للاتصالات تطالب موظفى التحصيل بالتزام القنوات الشرعية




القاهرة - قال مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات،(ETEL) إن إدارة الشركة مصرة على التزام العاملين بالقنوات الشرعية التى تم فتحها لتوصيل أى استفسار أو اعتراض أو شكوى، حتى يتسنى دراستها على الفور والرد عليها بمعرفة المدير المختص، بدلا من اللجوء إلى الإضرابات وتعطيل مصالح العملاء.
وأوضح المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عمليات إعادة الهيكلة والتى وفقت عليها الجمعية العمومية عملت بمبدأ العدالة الاجتماعية بين جميع العاملين، مشيرا إلى أن منافذ التحصيل ليست جميعها متوقفة.
وأشار المصدر إلى وجود منافذ أخرى لتسديد فاتورة يناير والمستمرة حتى 29 من فبراير، عبر مكاتب البريد وأنظمة فورى للتحصل الإليكترونى وعدد من النوافذ بالنوادى والنقابات وموقع الشركة الإليكترونى وغيرها، كما أكد على أن جميع الخدمات الأخرى بالسنترالات تعمل بانتظام.
يذكر أن عددا من العاملين بحركة تحصيل الفواتير والتلغراف بالشركة المصرية للاتصالات أضرب عن العمل فى عدد من سنترالات القاهرة، للمطالبة بزيادة رواتبهم أسوة بباقى العاملين بالحركة الذين ارتفع أجرهم فى عمليات إعادة الهيكلة.
وقال أحد الموظفين لـ"اليوم السابع"، إنهم التقوا برئيس قطاع شرق القاهرة للمطالبة بزيادة رواتبهم لـ500 جنيه أخرى، وهى نسبة الزيادة التى حصل عليها زملاؤهم من الموظفين بحركة التحصيل.
من ناحية أخرى، فقد وردت شكاوى من بعض المستخدمين لـ"اليوم السابع" بأنهم لم يتمكنوا من دفع الفواتير لديهم بعدد من السنترالات بسبب الإضراب.
وكان المهندس طارق أبو علم الرئيس التنفيذى للشركة قد أكد عن تدشين قنوات شرعية لتلقى شكاوى العاملين وبحثها دون اللجوء إلى تعطيل العمل ومصالح العملاء.
وقال أبو علم لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، إن إعادة الهيكلة ليست مجرد فقط زيادة، فالشركة منذ الأول من فبراير الماضى قامت بزيادة المكافآت والأجور بنسبة 15% بحد أدنى مائتين جنيه، وزيادة دورية 8% لكل لعاملين، ما يشير إلى زيادة الأجر الأساسى للموظف الواحد 23% على الأقل، فضلا عن الأرباح والمكافآت التشغيلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060380537
وقال إن الهدف أيضا من إعادة الهيكلة هو تحقيق العدالة الاجتماعية بين شاغلى الوظائف المتماثلة، وإزالة التشويهات التى كانت موجودة فى الماضى بنظام الأجور لصالح صغار العاملين، فضلا عن دعم الوظائف الطاردة فى الشركة من خلال تميزها بزيادة المكافآت أو إعادة تأهيل وتدريب لشغل تلك الوظائف.
وكشف الرئيس التنفيذى للشركة عن أن كل القيادات العليا ستطبق عليهم عمليات إعادة الهيكلة فى المرحلة الثانية وتشمل 4 آلاف موظف.
المصدر: اليوم السابع

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس