عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2012, 11:32 PM   #22938
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-14-2012 الساعة : 11:32 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رؤساء الشركات الألمان يطالبون اليونان بالتخلى عن اليورو




أظهر مسح نشرته مجلة اقتصادية ألمانية اليوم الثلاثاء، أن أغلبية مديرى ورؤساء الشركات فى ألمانيا يطالبون اليونان بالخروج من منطقة العملة الأوروبية الموحدة والعودة إلى عملتها الوطنية القديمة الدراخمة، ليكون ذلك وسيلة لمواجهة أزمتها المالية الطاحنة الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060380662
وذكرت مجلة "مانجر ماجازين" أو "مجلة المدير" أن 57% من إجمالى المسئولين الذين استطلعت آراؤهم وعددهم 300 مسئول فقدوا صبرهم بشأن تعثر جهود اليونان للوصول إلى معايير منطقة اليورو وطالبوا أثينا بالخروج من المنطقة.
نشر هذا التقرير فى ظل تزايد غضب اليونانيين من تشدد ألمانيا بشأن شروط حزمة قروض الإنقاذ الثانية التى تريد أثينا الحصول عليها من صندوق النقد الدولى والاتحاد الأوروبى، وكذلك تزايد إحباط ألمانيا من ضعف التقدم الذى تحققه اليونان على طريق التقشف الاقتصادى.
ونقلت المجلة عن فرانز فيهرينباخ الرئيس التنفيذى لشركة الإلكترونيات روبرت بوش وأحد المسئولين الذين شملهم المسح القول إن الاقتصاد اليونانى "آيل للسقوط وعبء يستحيل تحمله فى أى تجمع متضامن".
وأضاف أنه إذا لم تنسحب اليونان من الاتحاد الأوروبى برغبتها يجب على الاتحاد تغيير قواعده بحيث يمكنه طرد الأعضاء غير القادرين على الوفاء بمعايير العضوية.ووصف اليونان بأنها "بلاد المتقاعدين الأشباح والأثرياء الذين لا يسددون ضرائب".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس