عرض مشاركة واحدة
قديم 02-15-2012, 05:24 PM   #22961
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-15-2012 الساعة : 05:24 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
محلات الذهب تلجأ لتقليل المعروض وتشديد الحراسة بعد أول حالة سطو بعد الثورة




قال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة، إن محلات الذهب ستلجأ إلى تقليل المعروض من منتجات الذهب خلال الفترة المقبلة، كما ستبدأ فى أخذ احتياطياتها الأمنية بشكل أكثر تشددا خوفا من عمليات السطو المسلح عليها، خصوصا فى طريقة عرضها للمشغولات الذهبية من خلال تخفيض الكميات المعروضة.
وأضاف واصف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الأسواق الرئيسية للذهب فى مصر مثل سوق الصاغة وميدان صلاح الدين فى مصر الجديدة، إضافة إلى الأسواق فى الإسكندرية مؤمنة جيدا تحت رقابة الأجهزة الأمنية، إلا أن التخوف يكمن على محلات الذهب الفرعية فى مختلف المناطق الأخرى.
جاء ذلك بعد إعلان أول حالة سطو مسلح اليوم، على محل ذهب فى منطقة بولاق الدكرور بعد استمرار عمليات السطو على البنوك خلال الأيام الماضية.
وأوضح أن محلات الذهب بدأت لأول مرة على مدار اليومين الماضيين فى عرض كامل منتجاتها مع انتعاشها الطفيف أثناء الاحتفال بأعياد الفلانتين، واستقرار الأوضاع فى أسواق الذهب بعد الركود الشديد التى تعرضت له منذ اندلاع الثورة، وارتفاع معدلات الاضطراب الأمنى، إلا أنهم فوجئوا اليوم لأول مرة ببدء السطو المسلح على تجارة الذهب فى مصر .
وعن أسعار الذهب، أشار واصف إلى أن الجرام عيار 21 وصل إلى 290 جنيها اليوم، بارتفاع جنيهين عن أسعار أمس الثلاثاء، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار فى البورصات العالمية إلى 1730 دولارا للأوقية، كما ارتفع الجرام عيار 18 إلى 248 جنيها وعيار 24 وصل إلى 331 جنيها، كما وصل سعر الجنيه الذهب لـ2320 جنيها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060381232
يذكر أن محل مشغولات ذهبية تعرض للسطو المسلح مساء أمس، الثلاثاء، ببولاق الدكرور على يد 4 مسلحين، حيث فوجئ عامل المحل بالمتهمين يهددونه بالأسلحة النارية قبل أن يستولوا على محتويات المحل، والتى تقدر بكيلو ونصف الكيلو مشغولات ذهبية، ويفرون هاربين، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها لضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس