عرض مشاركة واحدة
قديم 02-18-2012, 10:53 AM   #23131
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-18-2012 الساعة : 10:53 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أوباما يتعهد بتعزيز تمويل الصادرات



الرئيس الامريكي باراك اوباما خلال زيارة لاحد مصانع شركة بوينج في ايفيريت بولاية واشنطن الامريكية


ايفيريت (رويترز) - تعهد الرئيس الامريكي باراك اوباما يوم الجمعة بان يحاول مساعدة الشركات الامريكية على تحسين قدرتها على المنافسة امام منافسيها الاجانب في الوقت الذي اتهم فيه الصين ودولا اخرى بانتهاج اساليب تجارية غير عادلة.
واستغل اوباما زيارة لمصنع ضخم لشركة بوينج في مدينة ايفيريت بولاية واشنطن ليخص بالذكر الصين بشأن ما وصفه "بممارسات تجارية غير عادلة" وذلك مثلما فعل في خطاب حالة الاتحاد الذي القاه امام الكونجرس في الشهر الماضي .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060382607
وكشف اوباما النقاب ايضا عن مبادرة تهدف الى مساعدة المصدرين الامريكيين على تحسين امكانية حصولهم على قروض . وبموجب هذه الخطة اصدر اوباما تعليمات لبنك التصدير والاستيراد الامريكي الذي يقدم قروضا للمصدرين باتخاذ اجراء مطابق لاي دعم مالي "غير عادل" يعرض الشركات الامريكية لخسارة امام منافسيها الاجانب.
وقال البيت الابيض ان دولا اخرى من بينها الصين والبرازيل وكندا والمانيا والهند تعرض الان تقديم ائتمانات تصدير مالية كمساهمة في اقتصادها بشكل اكبر من الولايات المتحدة.
وجاء تشديد اوباما على التجارة مع اختتام شي جين بينج نائب الرئيس الصيني زيارة للولايات المتحدة أثارت توترات تجارية قبيل انتخابات الرئاسة الامريكية في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس