عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2012, 05:21 PM   #23164
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2012 الساعة : 05:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

هيرميس: قطاع الوساطة نجح فى تعزيز مركزه بالمنطقة وهيرميس إيفا أفضل شركة بالكويت




القاهرة -قال أحمد والى رئيس قطاع الوساطة فى الأوراق المالية بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس إيفا، "ان قطاع الوساطة في المجموعة المالية هيرميس قد نجح في تعزيز مركزه كالوسيط المفضل لدي العديد من المؤسسات الاقليمية والعالمية الرائدة إعتماداً على القدرة العالية لتنفيذ الأوامر بالاسواق وتقديم خدمات عالمية المستوى بالاضافة إلى التغطية العالية لقطاع البحوث في أسواق المنطقة والالتزام الصارم بأفضل المعايير والمفاهيم الدولية للحوكمة والامتثال والشفافية".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060383444
و أعلنت المجموعة المالية هيرميس – بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي – عن حصولها على جائزة "أفضل شركة وساطة في الكويت" ضمن فعاليات حفل جوائز مؤسسة Emea Finance.
ويأتي ذلك تقديراً للأداء المتميز والعمل المتواصل على تقديم أفضل خدمات الوساطة للعملاء من المستثمرين الأفراد والمؤسسات في أنحاء المنطقة، علماً بأن المجموعة المالية هيرميس إيفا، ذراع قطاع الوساطة للمجموعة في السوق الكويتي، نجحت خلال عام 2011 في الحفاظ على المركز الثاني من حيث إجمالي العمليات المنفذة في السوق.
وفي هذا السياق أعرب أحمد والي، رئيس قطاع الوساطة فى الأوراق المالية بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس إيفا، عن سعادته بجائزة مؤسسة Emea Finance والتي تؤكد نجاح فريق العمل بالمجموعة المالية هيرميس إيفا في تقديم أفضل خدمات الوساطة ذات القيمة المضافة وتوسيع قاعدة العملاء وبوجه خاص الأفراد من خلال نمو أنشطة قطاع التداول الالكتروني.
وتعد مجلة Emea Finance إحدى الإصدارات المستقلة الرائدة في القطاع المصرفى والخدمات المالية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتعد جوائزها التي تُمنح لأبرز المؤسسات الرائدة في القطاع المصرفي بمثابة المعايير التي تعتمدها كبرى المؤسسات المالية في شتى أنحاء العالم لقياس التفوق في الأداء. والجدير بالذكر أنه خلال عام 2010 حصلت المجموعة المالية هيرميس إيفا أيضاً على نفس الجائزة كونها أفضل شركه وساطة في الكويت من Emea Finance و Global Investor.
ومن جانبه صرح كريستوفر مور، الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير مجلة Emea Finance، "أن المجموعة المالية هيرميس تعد من كبرى شركات الوساطة العاملة بالسوق الكويتي، ويتجلى ذلك بوضوح في استحواذها على حصة سوقية مميزة. وأشاد مور بقدرة المجموعة على الاحتفاظ بأدائها المميز والنمو بأنشطة المؤسسات الاستثمارية والأفراد من أصحاب الملاءة المالية، ويتضح ذلك في استحواذها على النصيب الأكبر من إجمالي التداولات للمؤسسات الاستثمارية الأجنبية في السوق الكويتي".
وتأتي جائزة مؤسسة Emea Finance لتضاف إلى الجوائز العديدة الذى حصل عليها قطاع الوساطة بالمجموعة المالية هيرميس العام الماضي، مثل جائزة "إجادة" لأفضل شركة وساطة في السوق العماني عن عام 2010 من سوق مسقط للأوراق المالية، وجائزة أفضل شركة وساطة في السوق المصري من مجلةGlobal Investor و Emea Finance في عام 2010، فضلاً عن جائزة The Banker Middle East لأفضل شركة وساطة في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2010.
كما تأتي جائزة مؤسسة Emea Finance بعد مرور شهر واحد على اختتام المجموعة المالية هيرميس لعام 2011 في مرتبة الصدارة بين كبرى شركات الوساطة في العالم العربي من حيث الحصة السوقية استناداً إلى بيانات الأسواق المستقلة التي صدرت عن البورصات الإقليمية خلال الشهر الماضي.
وأكد عام 2011 نجاح المجموعة المالية هيرميس في تصدر قوائم المنافسة الاقليمية، علماً بأن قطاع الوساطة في الأوراق المالية بالمجموعة المالية هيرميس يتيح للعملاء من المستثمرين الأفراد والمؤسسات إمكانية الدخول إلى 11 سوق إقليمي.
ومن بين الأسواق التي تحظى فيها المجموعة المالية هيرميس بوجود مباشر، حصل قطاع الوساطة فى الأوراق المالية على المركز الأول بالسوق المصري وسوق دبي، وحصل على المركز الـثاني مجمع في أسواق الإمارات.
وقامت المجموعة المالية هيرميس باختتام العام في المركز الرابع بالسوق العماني. وفي غضون عام واحد من دخول السوق الأردني نجح قطاع تداول الأوراق المالية في اختتام عام 2011 مسجلاً المركز السابع صعوداً من المركز الـ42 خلال العام السابق.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس