عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2012, 07:01 PM   #23189
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2012 الساعة : 07:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

وزير القوى العاملة : لن نتنازل عن مستحقات العاملين بالعراق والفوائد





القاهرة - أكد فتحى فكرى وزير القوي العاملة أن مصر لن تتنازل عن حقوق العاملين بالعراق منوها إلى أن الجانب العراقى يتباطأ فى مفاوضات سداد ديون الحوالات الصفراء والبالغ قيمتها 408 ملايين دولار وفوائدها التى وصلت إلى 600 مليون بمقدار مرة ونصف من حجم الدين الأصلى مضيفا أن الحكومة تتابع كذلك حقوق العاملين بالكويت والتي تسبب تقدم المضارين بطلبات لأكثر من جهة فى تعثرها بعض الشىء .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060383594
جاء ذلك خلال زيارة الوزير للفيوم اليوم لحضور الملتقى الأول للتوظيف بحضور المحافظ المهندس أحمد على والذى شارك فيه أكثر من 7 آلاف شاب .
وقال وزير القوى العاملة إن الشباب لديهم رغبة حقيقة فى البناء تبشر بالخير منوها إلى أن الحشد الكبير من الشباب الذين شاركوا فى الملتقي أكبر دليل على نجاح الثورة المصرية وروح التحدى التى تظهر على الشباب من أجل بناء مستقبل مصر المشرق واستعادة دورها الطبيعي وريادتها .
وأكد الوزير أن هناك تقديرا لملتقيات توظيف الشباب مشيرا إلى أن الملتقى تم تنظيمه بالتعاون مع منظمة العمل الدولية بأكتوبر والإسكندرية ثم الفيوم وفى حال نجاحه سوف يعمم على مستوى الجمهورية.
واعترف الوزير أن الفرص المتاحة في مجال القطاع الخاص أكبر من الفرص فى القطاع الحكومى وقال إننا نحقق أهداف الوزارة بالتعاون مع الشركات المصرية والمنظمات الدولية فى تشغيل أكبر عدد من الشباب لأن فرص العمل فى القطاع الخاص أكبر من فرص العمل فى القطاع الحكومى .
ومن جانبه أكد جمال الخضرى مدير مكتب تشغيل الخريجين بمديرية القوى العاملة بالفيوم أن الشركات حصلت على بيانات جميع المتقدمين الراغبين فى الحصول على فرص عمل وجارى اختيار الأنسب لكل وظيفة .
وبدوره أكد الإيطالى لوكا تسونى كبير خبراء المهارات والتشغيل بمنظمة العمل الدولية أن جميع دول العالم دون استثناء تعانى من البطالة مشددا على ضرورة التوافق بين سوق العمل الخاص وسوق العمل .
ويشار إلى أن الملتقى قد شارك به أكثر من 30 شركة من الشركات الكبرى التى تعمل فى مجال صناعة المشروبات الغازية والملابس والأعشاب وشركات الأمن والحراسة وقد جاء الملتقى فى إطار مشروع منظمة العمل الدولية "الإرشاد الوظيفى لتشغيل الشباب" بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والهجرة ووزارة التربية والتعليم والممول من الحكومة الإيطالية .
المصدر : موقع اخبار مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس