عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2012, 05:06 PM   #5191
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-20-2012 الساعة : 05:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
إحالة مخالفات ساويرس للرقابة المالية







عملت "بوابة الوفد" أن اللجنة التي شكلتها البورصة أمس الأول لمراجعة تداولات أسهم شركات رجل الاعمال "نجيب ساويرس" المقيدة بالبورصة والتي تضم شركات "أوراسكوم تليكوم" و"موبينيل" وأوراسكوم للاتصالات والاعلام كشفت عن مفاجآت مثيرة وتلاعبات بالجملة في الأسهم.
كما علمت البوابة أن اللجنة التي ضمت مسئولي البورصة والمشرفين علي إدارة الرقابة علي التداول والتي استمرت ساعات طويلة أسفرت عن اكتشاف تلاعبات متعددة لصالح بعض المستثمرين وكذلك مجموعات مرتبطة.
وتمت المراجعة علي الأسهم قبل الإعلان عن تقسيم شركة أوراسكوم تليكوم الي شركتين، وتمت إحالة التلاعبات الي الرقابة المالية لاتخاذ اللازم قانونيا بشأنها تمهيدا لإحالتها الي النيابة العامة وتحريك دعاوى قضائية ضد المتلاعبين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060384221
وألزمت الرقابة المالية سابقا البورصة بإجراء مراجعة شاملة لجميع التعاملات التى جرت على أسهم شركتي المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل وأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة .
وتمت المراجعة علي خلفية الارتفاعات الصاروخية للوقوف على مدى وجود شبه تلاعبات أو استغلال معلومات داخلية قبيل الاعلان عن بيع صفقة موبينيل وتقسيم شركة اوراسكوم تليكوم .
وكانت قد ارتفعت منذ ايام أسهم موبينيل واوراسكوم للاتصالات والاعلام بنسب 24.3 بالمائة و19.7 بالمائة على التوالي خلال أربع جلسات فقط وارتفع سهم "اوراسكوم تليكوم" بمقدار 5.56% لتصل مكاسب الاسهم الثلاثة الي 19 مليار جنيه منذ بداية العام في رءوس اموالها السوقية بقيادة اوراسكوم تليكوم 11.855 مليار جنيه ثم موبينيل 5.814 مليار جنيه وأخيرا أوراسكوم للاتصالات مليار جنيه علي أساس أسعار اغلاقات العام الماضي .
وارتفع سهم موبينيل بنسبة 76.3 بالمائة منذ بداية العام وسهم أوراسكوم تليكوم بنسبة 53.4 بالمائة وأوراسكوم للاتصالات بنسبة 55.5 بالمائة مقارنة بأسعار أول تنفيذ هذا العام

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس