عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2012, 07:04 PM   #23243
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-20-2012 الساعة : 07:04 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم للإسكان التعاوني: قطاع التنمية العقارية يمثل فرص هائلة للمستثمرين فى مصر





القاهرة - تشارك شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني في معرض ومؤتمر سيتي سكيب CITYSCAPE مصر الذي يعقد في القاهرة في الفترة من 20 إلى 23 فبراير الجاري بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع مؤتمر Next Move.
وفي إطار فعاليات المؤتمر والمعرض، يشارك المهندس عمر الهيتمي- العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني في الجلسات والمناقشات الخاصة بالمعرض والمؤتمر، وكذلك ورشة العمل التي تقدم تحليلاً متكاملاً لإمكانيات السوق العقاري المصري، ومناقشة الدور المحوري الذي يلعبه القطاع العقاري في إعادة بناء الاقتصاد المصري وقيادة قاطرة التنمية الاقتصادية.
وتعليقا على المشاركة في سيتي سكيب، يقول المهندس عمر الهيتمي- العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني: "إن قطاع التنمية العقارية في مصر يمثل فرصة هائلة للمستثمرين، وبالتالي فإن دعم التعاون بين كافة الأطراف المعنية بالقطاع يعد من الأمور الحيوية لابتكار حلول مستدامة تخدم نمو هذا القطاع الهام وتعمل على تطويره. تؤمن شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني أن جميع العاملين في التنمية العقارية يجب أن يطبقوا سياساتهم بشفافية، بما يتيح للمطورين تقديم مشروعات ناجحة للمجتمع، تعمل على الاستجابة بشكل فعال للطلب المتزايد على وحدات الإسكان الاقتصادي، والذي يقدر بحوالي 500 ألف وحدة سنويا. في نفس الوقت نحن سعداء بأن نعلن أن مشروع هرم سيتي قد وصل للتصفيات النهائية ضمن 3 مشروعات عقارية وصلت لتلك المرحلة، وتتنافس على ثلاثة من جوائز سيتي سكيب مصر وذلك في فئات أفضل مشروع عقاري مستدام، أفضل مشروع متعدد الاستخدامات (مقام فعلياً)، أفضل مشروع سكني(مقام فعلياً)، وسوف يتم الإعلان عن المشروع الفائز في حفل كبير يقام يوم 21 فبراير الحالي بفندق "فورسيزونز نايل بلازا"
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060384290
وفي إطار فعاليات سيتي سكيب، تشارك أوراسكوم للإسكان التعاوني في جلسة النقاش التي تتناول تقييم أداء السوق العقاري المصري وتحديد حجم الطلب الفعلي به، بهدف استغلال الفرص المتاحة في سوق الإسكان المصري. وفي الفترة المسائية من نفس اليوم، تشارك أوراسكوم للإسكان التعاوني في حلقة نقاشية موسعة يشارك فيها أيضاً عدد من أهم المطورين العقاريين في مصر، وتدور حول الفرص الاستثمارية المتاحة بسوق الإسكان الاقتصادي في مصر. وفي يوم الأربعاء 22 فبراير، تنظم أوراسكوم للإسكان التعاوني ورشة عمل على مدار نصف يوم تقدم خلالها نظرة عامة على سوق الإسكان الاقتصادي في مصر وأهم الفرص المتاحة به والتحديات التي تواجهه، بالإضافة لمناقشة فرص نمو سوق التمويل العقاري، واستعراض نماذج ناجحة للإسكان الاقتصادي على المستوى العالمي يمكن تطبيقها في السوق المصري.
وخلال المعرض، تقدم أوراسكوم للإسكان التعاوني، والتي تعد إحدى شركات مجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية، في جناحها رقم 2C20 مجموعة من الماكيتات لكل من هرم سيتي وهرم لايف، بما يتيح لزائري المعرض العقاري العالمي الحصول على صورة متكاملة للمشروعات العقارية التي تطورها الشركة عن قرب. بالإضافة لذلك، يوجد فريق من إدارتي التسويق والمبيعات بالشركة للإجابة عن أية استفسارات التي يطرحها الزائرون طوال أيام المعرض.
جدير بالذكر أن مشروع هرم سيتي الذي يعد أكبر مشروعات أوراسكوم للإسكان التعاوني تم إطلاقه عام 2007 ويشغل مساحة 8.4 مليون متر مربع، ويضم 11500 وحدة سكنية تم إقامتها بالفعل. تضم هرم سيتي حاليا 5000 أسرة تسكن هناك بصفة دائمة، حيث تمنحهم المدينة عدداً من الخدمات المتنوعة مثل المدارس، المتاجر، العيادات الطبية، المنطقة التجارية، المنشآت الرياضية، دارا سينما، دور العبادة ونادي رياضي. بالإضافة لذلك، تضم هرم سيتي عدداً من المحال التجارية ومكاتب الأعمال. وعند اكتمال المشروع نهائياً، من المتوقع أن يضم من 50 على 70 ألف وحدة تقريباً.
المصدر: بيان صحفى

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس