عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2012, 06:42 PM   #5201
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-21-2012 الساعة : 06:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
خالد ربيع: قطاع الاتصالات سيتخطي حاجز الـ 2 مليار دولار في 2013

أكد المهندس خالد ربيع، نائب رئيس إريكسون مصر للشؤون العامة والاقتصادية، أن تقنيات "البرودباند" تضطلع بدور حيوي وأساسي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية؛ لا سيما وأنها تعزز نمو الناتج المحلي الإجمالي في مصر.

وقال في تصريح لـ" بوابة الأهرام" إن الدراسات علي مستوي العالم تؤكد أن كل 10% زيادة في مشتركي البرودباند يقابله في المتوسط 1% زيادة في معدل الدخل القومي.

وبشكل عام فإن زيادة البرودباند يؤثر في كافة القطاعات بالإضافة الي أن كل ألف مشترك في البرودباند يقابله تخليق فرص عمل جديدة لـ 80 شخص ، وهذا معناه أن البرودباند يرقي لمستوي خطة قومية.

وأوضح ربيع أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتماشي مع كل الأعمال والصناعات والدراسات ، بما يعني أنه لا يوجد أي نشاط بدون استخدام هذا القطاع .

وحول مستقبل قطاع الاتصالات في مصر توقع ربيع أن يتحرك هذا النشاط قليلا وسيعوض انخفاض العائد ليتخطي حاجز الـ 2 مليار دولار خلال عام 2013، وهذا مرتبط بالتنمية التي تحدث في مصر والمنطقة العربية.

وقال نثق تماماً بالإمكانات الكبيرة وآفاق النمو الواسعة التي يتوقع أن تشهدها مصر في المستقبل القريب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060385015

واستند تفاؤله هذا بمستقبل مصر على عوامل حقيقية للغاية مثل تركيز البلاد مجدداً على حلول المدينة الذكية، والبدء في بناء شبكات الجيل الرابع lte في أجزاء أخرى من المنطقة.

وقال إن جميع الدلائل تشير إلى أن قطاع الاتصالات المصري سيشهد توسعاً كبيراً، وأن هذا النمو سوف يكون استجابة للانتشار السريع للإنترنت وأجهزة الهواتف الذكية الذي شهدناه مؤخراً في البلاد.

وأضاف ربيع قائلاً في الحقيقة، تنبع المؤشرات الواضحة على إمكانات النمو الكبيرة في مصر من المبادرات العديدة التي أطلقت مؤخراً والتي تهدف إلى تعزيز انتشار خدمات الإنترنت عريض النطاق في البلاد، دفع عجلة نمو السوق المحلي، ووضع نماذج أعمال أكثر تطوراً، وتعزيز التجربة الكلية للعميل.

هذا وترتبط إريكسون بعلاقة تاريخية مع مصر تمتد إلى 115 عاماً عندما قامت الشركة بتركيب أول مُبدّل لتحويل المكالمات الهاتفية في مدينة الإسكندرية عام 1897. ولا تزال إريكسون ملتزمة بدعم قطاع الاتصالات في البلاد، حيث ساهمت بشكل كبير في نموه وتطوره وباتت تتمتع اليوم بحضور قوي في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس