عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2012, 07:27 PM   #23272
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-21-2012 الساعة : 07:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جي بي أوتو توقع اتفاق مع جيلى الصينية وتقول حصتها السوقية وصلت 32 % بمصر فى 2011




القاهرة - أعلنت اليوم شركة جي بي أوتو (AUTO) الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة جيلي وهي إحدى الشركات الصينية الرائدة في صناعة السيارات.
وقالت جى بى أوتو فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه انها تخطط لطرح السيارات الملاكي ماركة "جيلي" في عدد من الأسواق الأكثر نمواً بمنطقة شمال أفريقيا، ويبدأ ذلك بطرح موديلين جديدين في مصر خلال الربع الثاني من العام الجاري، بينما يسعي الطرفان للتوسع واختراق المزيد من الأسواق الإقليمية.
وستقوم حي بي أوتو بتجميع سيارات جيلي محليا وذلك باستخدام المكونات الموردة من الشركة الصينية بالإضافة إلي نسبة كبيرة من القطع والمكونات محلية الصنع، حيث تعمل الاتفاقية الجديدة على تعزيز الاستفادة من الطاقة الإنتاجية بشركة جي بي أوتو.
وفي هذا السياق أوضح الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، أن الاتفاقية الجديدة مع جيلي تعد الأولى من بين سلسلة شراكات جديدة سيتم الإعلان عنها خلال العام الحالي وتهدف إلى طرح الماركات والمنتجات الجديدة في الأسواق الحالية والأسواق الجديدة بالمنطقة.
وأكد غبور أن الشركة ستركز خلال المرحلة القادمة على تعزيز الاستفادة من الطاقة الإنتاجية مع مواصلة العمل على تعزيز المنتجات المعروضة في السوق المحلي والأسواق الجديدة.
وتابع غبور أن الاختيار وقع على جيلي بعد دراسة مكثفة ويأتي عن اقتناع كامل بأن منتجات جيلي تتلائم مع متطلبات جي بي أوتو حيث تحقق المعادلة بين السعر والجودة وتلبي واحتياجات وتوقعات شريحة واسعة من العملاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060385051
هذا وتخطط الشركة لطرح سيارتين من ماركة جيلي في السوق المصري خلال العام الجاري على أن تكون إحداهما صغيرة الحجم (entry level) والأخرى سيدان متوسطة الحجم.
ومن المخطط أن تبدأ جي بي أوتو طرح سيارات جيلي المجمعة محلياً CKD ابتداءً من الربع الثالث من عام 2102 مع العمل على إنتاج موديلات جديدة أربعة باب وخمسة باب، مع مواصلة إنتاج سيارات هيونداي فيرنا المجمعة محلياً CKD .
وستدعم جي بي أوتو ماركة جيلي في السوق المصري من خلال شبكة توزيع جديدة فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع إلى ملاك سيارات جيلي الحاليين في مصر.
% جي بي أوتو هي الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر وتبلغ حصتها السوقية حوالي 32 % من سوق السيارات الملاكي خلال عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس