عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2012, 11:30 PM   #12276
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-21-2012 الساعة : 11:30 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

نشوف تقرير ابو العرايس

قال سامح أبوعرايس، رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين، ان التحليل الشامل لجميع بورصات العالم اعتماداً على المؤشرات الرئيسية كشف عن أن البورصة المصرية ستكون من بين الافضل فى العالم من حيث تحليل القوة النسبية وذلك خلال المالي 2012.

اضاف أبو عرايس أنه بمقارنة مؤشر البورصة الرئيسي "EGX 30"بالمؤشرات الرئيسية للأسواق العالمية وبمؤشر ستاندارد اند بورز للأسواق الناشئة فمن المتوقع أن يستمر هذا الأداء الايجابي خلال سنة 2012.

أشار إلى أن تحليل القوة النسبية لأفضل الأسواق المرشحة لأداء جيد في 2012 أظهر أن أفضل البورصات بالترتيب هي مصر،المجر، تركيا، البرازيل ، الهند ، كولومبيا، بولندا، ناميبيا، بيرو و النمسا.

اكد على أن مصر أحتلت المرتبة الأولى من حيث تحليل القوة النسبية بما يرشحها أن تكون من أعلى البورصات أداء على مستوى العالم في 2012 مقارنة بباقي الأسواق ، مع امكانية تغير ترتيب البورصات المذكورة خلال العام ، ومع ملاحظة أن أفضل الأسواق من حيث القوة النسبية تكون في نفس الوقت أعلى مخاطرة حيث تناسب المستثمر الذي يبحث عن ربح مرتفع مع تحمله مستوى مخاطرة مرتفع
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060385171
High Risk / High Return.

أوضح أن هذا التحليل يتوافق مع تحليل السوق المصري من الناحية الفنية حيث أن المؤشرات الرئيسية للبورصة المصرية أكدت اتجاهها الصاعد في المدى المتوسط بعد اختراقها مستويات المقاومة الرئيسية للمدى المتوسط بعد الأداء القوي الذي شهده السوق وأكد توقعاتنا السابقة بالارتفاع في المدى المتوسط.

وتوقع أبو عرايس أن تحقق البورصة المصرية ارتفاعات تتجاوز 100 % هذا العام .

وقال رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين ان المؤشر الرئيسى نجح في كسر مستوى المقاومة 4800 نقطة ليصل الى مستوى 5242 نقطة قبل أن يتراجع في بعض عمليات جني الأرباح بعد ظهور شكل فني انعكاسي هوShooting Star عند هذا المستوى تحول الان مستوى 4800 نقطة الى مستوى دعم للمؤشر يليه مستوى 4400 نقطة ، بينما تقع المقاومة عند مستوى 5600 ثم 5800 نقطة .

لفت إلى وجود مقاومة ضعيفة عند مستوى 5250 من المتوقع أن يتجاوزها السوق في المدى القصير .لافتاً إلى ان السوق لايزال يستهدف مستوى 6600 نقطة في المدى المتوسط - عدة أشهر - وهو مستهدف شكل الوتد الهابط Falling Wedgeالذي كونه المؤشر في سنة 2011 مكونا قاعا رئيسيا يمهد للاتجاه الصاعد طويل ومتوسط الأجل .


كلام كويس ...ومنطقى ..

طبعا مش هانعرض تقرير الحاج الأعصر ..

لأن الدكتور قالى بلاش انفعالات ...

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس