عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2012, 08:59 AM   #5236
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-23-2012 الساعة : 08:59 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

السويس للملاحة تتفاوض مع مستثمرين انجليز لاقامة منطقة لوجستية
تجرى شركة السويس للملاحة مفاوضات مكثفة مع مجموعة من المستثمرين الانجليز لانشاء منطقة لوجستية بالقنطرة شرق على مساحة 100 الف متر بتكلفة استثمارية تصل قيمتها الى 150 مليون جم .
كشف تامر موسى العضو المنتدب للشركة فى تصريحات للمال ان شركته اجتمعت منذ ايام قليلة مع مستثمرين بريطانيين يمتلكون شركات متخصصة فى اقامة مناطق اللوجستية فضل عدم الافصاح عن هويتهم للمساهمة فى اقامة المشروع .
اضاف انه تلقى موافقة مبدئية على المشاركة فى تدشين المشروع وجار الاتفاق على طبيعة المساهمة اما عبر ضخ جزء من راس المال واما توفير للتمويل بالعملة الاجنبية عبر فرع احد البنوك البريطانية العاملة فى مصر .
قال موسى ان شركته دخلت خلال الاشهر الماضية مفاوضات مع مستثمرين من اسبانيا وايطاليا بهدف توفير التمويل للمشروع دون التوصل لشىء فيما تسعى للاتفاق اول الاسبوع المقبل مع الجانب الانجليزى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060386062
اشار العضو المنتدب لشركة السويس للملاحة الى ان الاشهر القليلة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة مع مجموعة من المستثمرين الاسبان والايطاليين ويقام المشروع على 3 مراحل الاولى على مساحة 40 الف متر مربع لخدمة الخطوط الملاحية الاجنبية التى تتعامل مع ميناء شرق بورسعيد لافتا الى ان المرحلة الاولى ستتكلف نحو 25 مليون جم .
اما المرحلة الثانية من المشروع ستقام على مساحة 60 الف متر وستشمل معدات تداول عبر اقامة اسطول للنقل والاوناش لخدمة الحاويات والبضائع وستتكلف نحو 60 مليون جم فى حين ستخصص المرحلة الثالثة لفرز المحاصيل الزراعية القادمة من الاراضى المستصلحة بالسويس والمخصصة للتصدير كما سيتم البدء فى تنفيذ المرحلة الاولى فور الحصول على التمويل اللازم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس