عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2012, 10:03 AM   #5241
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-23-2012 الساعة : 10:03 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
المهندس عقيل بشير: الهيكلة مستمرة .. المرحلة الثانية في موعدها نقبل كل الأفكار لتحقيق العدالة
أكد المهندس عقيل بشير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات أننا عقدنا عدة اجتماعات مع ممثلي العاملين بالنقابة العامة والنقابة المستقلة واستمعنا إلي مقترحاتهم ومطالبهم. مشيراً إلي أننا قررنا في النهاية تشكيل لجنة عليا برئاسة محمود تاج الدين نائب رئيس الشركة للموارد البشرية لدراسة كل هذه الاقتراحات والخروج بتوصيات وحلول سيتم عرضها علي مجلس الإدارة والوصول إلي قرارات نهائية ومن المؤكد أنها ستصب في مصلحة العاملين بالشركة.
قال المهندس عقيل بشير إن هدفنا من مشروع هيكلة الأجور هو تحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة العاملين موضحاً أننا لجأنا لتنفيذ هذا المشروع بعد شكوي العاملين أنفسهم من تعرضهم للظلم وعدم العدالة من جراء نظام الإنتاجية القديم ولذلك قررنا إلغاء هذا النظام والبحث عن بديل مناسب فجاء مشروع إعادة هيكلة الأجور وفقاً لمقاييس ومعايير واضحة ومحددة ومثل هذه المشروعات مطبقة في كثير من شركات الاتصالات الكبري في العالم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060386070
أوضح بشير أنه منذ اللحظات الأولي لاعتراض العاملين علي مشروع الهيكلة فتحنا حواراً واسعاً مع الجميع.. والتقيت ومعي المهندس طارق أبوعلم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أعضاء النقابة العامة.. ثم التقينا أعضاء النقابة المستقلة- كل علي حدة- حتي نستمع جيداً لكل طرف.. وأكد بشير أنه ليس شرطاً أن نتحاور مع جميع العاملين ولذلك قررنا التحاور مع ممثلي العاملين من أعضاء النقابات العمالية.
أشار رئيس المصرية للاتصالات إلي أن اللجنة المشكلة تحتاج إلي فرصة ملائمة لدراسة كافة الاقتراحات والأفكار المقدمة وليس من الحكمة أن نستعجل اللجنة في تقديم تقريرها وتوصياتها.. موضحاً أنه حتي تنتهي اللجنة من عملها وتقرر مصير المشروع الجديد للهيكلة قررنا تطبيق النظام القديم مع صرف 10 أيام إضافي للعاملين.
قال المهندس عقيل بشير إننا كمجلس إدارة الشركة نري أن مشروع هيكلة الأجور هو النظام الأفضل الذي يقودنا إلي تحقيق العدالة بين جميع العاملين.. ومع ذلك سوف ننتظر حتي تنتهي اللجنة من عملها وإذا عرضوا اقتراحات وتوصيات تتسم بالمنطقية وتحقق مطالب ورغبات جموع العاملين فليس لدينا مانع من تطبيقها فوراً.
وشدد عقيل بشير علي ضرورة أن تراعي اللجنة في دراستها لمقترحات العاملين وممثليهم في النقابات العمالية وأن الهدف الأساسي لمشروع هيكلة الأجور هو تحقيق العدالة الاجتماعية وإعطاء كل عامل حقه وفقاً لمعدلات أدائه وإنتاجيته وألا يكون الهدف من المشروع هو مجرد زيادة مرتبات وأجور جميع العاملين كما يطالب البعض.
أكد بشير أن الشركة العالمية التي تنفذ مشروع هيكلة الأجور مستمرة في عملها وهي حالياً بصدد إجراء هيكلة الأجور للمرحلة الثانية وتضم 4 آلاف مهندس وموظف من حملة المؤهلات العليا يمثلون 8% فقط من إجمالي العاملين بالمصرية للاتصالات.
ودعا المهندس عقيل بشير العاملين بالشركة إلي بذل مزيد من الجهد وزيادة الإنتاجية محذراً من الالتفات إلي مروجي الشائعات وأصحاب الأفكار الهدامة الذين يدعون للاحتجاجات والاعتصامات وهي من شأنها الإضرار بمصالح الشركة وبالتالي تضر بمصالح العاملين أنفسهم.


 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس