عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2012, 03:42 PM   #23491
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-25-2012 الساعة : 03:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
موبينيل: النيابة لم تتهمنا بالتخابر لصالح إسرائيل فى قضية تمرير المكالمات




قالت شركة موبينيل إن القضية التى أحالتها النيابة العامة مؤخراً للمحكمة الاقتصادية بخصوص تمرير المكالمات الدولية عبر الإنترنت باستخدام محطات التقوية التابعة لشبكات المحمول هى امتداد لمشكلة قديمة بدأت منذ بضع سنوات.
وأضافت الشركة فى بيان لها حصل اليوم السابع على نسخة منه، أن بعض الأفراد دأبوا على استغلال شبكات المحمول العاملة فى مصر فى تمرير المكالمات الدولية الواردة عبر الإنترنت بصورة غير قانونية، مشيرة إلى أن موبينيل حرصت منذ بداية هذه المشكلة على التعاون فى هذا الشأن بكل ما تملك من إمكانات مع الجهات التنظيمية والقضائية والسلطات الأمنية.
وقالت موبينيل ردا على تقارير صحفية نشرت أمس الجمعة بأحدى الصحف القومية، "إنه استقر رأى النيابة العامة على عدم توجيه اتهامات التخابر لموبينيل أو لأى من موظفيها، وإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية فى الشأن المتعلق بتمرير المكالمات الدولية، مشددة على أنه لم يتم توجيه تهمة التخابر لشركة موبينيل أو لأى من موظفيها بأى شكل من الأشكال".
وأوضحت موبينيل فى بيانها أيضاً أن المواطن الأردنى المدعو بشار إبراهيم أبو زيد، والمتهم بالتخابر لصالح إسرائيل فى إطار القضية رقم 146 لسنة 2011، لا يعمل ولم يكن يوماً عاملاً بالشركة، وأن موبينيل لم تقم ولم تُتَهَم، سواء عن عمد أو عن غير عمد، بالتخابر أو بالتجسس لصالح إسرائيل، وهو ما أكدته النيابة فى قرارها بعدم توجيه أى من التهم سالفة الذكر لأى من عاملى موبينيل أو القائمين عليها.
وأكدت موبينيل أن محطة التقوية المشار إليها قد حصلت على كافة الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات الرقابية المختصة وذلك فى إشارة إلى برج العوجة الحدودى مع إسرائيل، الذى استخدمه المتهم الأردنى بشار أبو زيد فى تمرير المكالمات.
وتابعت الشركة: إنها سوف تواصل الالتزام فى إنشاء محطات تقوية المحمول ونشرها جغرافياً بكافة المعايير والاشتراطات التى حددها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لضمان جودة الخدمة للجمهور فى كل مكان على ارض مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060387325
وشددت على أن موبينيل، إدارة وموظفين، تنطلق فى جميع عملياتها وأنشطتها من انتمائها للوطن وحرصها على أمنه القومى.
وكانت أنباء ترددت فى وقت سابق أن النيابة المصرية قد أحالت أربعة موظفين كانوا يعملون بـ"موبينيل" إلى المحاكمة فى قضية تمرير المكالمات والمتهم فيها جاسوس الاتصالات الأردنى بشار أبو زيد، حيث استخدم الأخير برج مرتفع تابع للشركة على الحدود بين مصر وإسرائيل لتمرير المكالمات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس