عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2012, 09:15 AM   #5276
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2012 الساعة : 09:15 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رئيس هيئة البريد: "اتصالات مصر" لم توزع أرباحًا حتى الآن

أ ش أ
أعلن مسعد عبد الغنى رئيس الهيئة القومية للبريد أن شركة اتصالات مصر لم تقم حتى الآن بتوزيع أي أرباح على المساهمين، مشيرا إلى أنه فور حدوث ذلك ستصب تلك الأموال في ميزانية الهيئة ـ التي تمتلك 20% من أسهم اتصالات مصر ـ بما يعود بالنفع على العاملين فيها.

وقال عبد الغني ـ في بيان له نشر على موقع الهيئة الإلكترونى بشبكة الإنترنت ـ إن قيمة المساهمة المالية للبريد في شركة اتصالات مصر هي أساسا أموال المودعين في التوفير والهيئة تعطي العملاء عليها فائدة.

وأشار إلى انطلاق مشروع الرعاية الطبية للعاملين في الهيئة خلال أيام عن طريق أحدى الشركات الكبرى، مؤكدا أنه لن تكون هناك حدود للعلاج، ولكن سيحصل الموظف على أفضل رعاية صحية.

ولفت إلى اقتصار شغل الوظائف القيادية والإشرافية على العاملين بالهيئة ولا ضرورة للاستعانة بالمستشارين، مؤكدا أنه لا للوساطة في التعيينات وستكون هناك معايير واضحة للتعيين.

وبالنسبة لمكافأة جذب العمالة، أشار مسعد عبد الغنى إلى أن هناك حاليا 14 منطقة تستحقها وتوجد مذكرة معروضة على الدكتور محمد سالم وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالي، بخصوص زيادة المكافأة، وسيتم الإعلان عنها قريبا بما يحقق صالح العاملين، مشيرا إلى أن رؤساء مجالس الإدارات السابقين ليس لهم أي علاقة بالهيئة، ولا يحصلون على أي مبالغ مالية من البريد، وكل ما يقال فى هذا الموضوع مجرد شائعات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060387745

وبخصوص شكوى بعض العاملين بالصعيد من ارتفاع درجة الحرارة بالمكاتب خلال فصل الصيف، أعلن رئيس الهيئة أنه تقرر إرسال أجهزة تكييف لمحافظات الصعيد بالوجه القبلي، خلال الأسابيع المقبلة، بما يساهم فى توفير الراحة للعاملين والعملاء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس