عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2012, 09:51 AM   #5293
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2012 الساعة : 09:51 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

نقل مكاتب التشغيل بالبورصة الى القرية الذكية نهاية مارس المقبل
كشف رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران عن بدء انتقال مكاتب تشغيل البورصة التى تعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى ادائها الى خارج القاهرة بالقرية الذكية بمدينة السادس من اكتوبر نهاية مارس المقبل .
اشار عمران الى انه جار حاليا انهاء الترتيبات النهائية من خلال تشطيبات واعداد شبكة اى تى متكاملة بعد ان تم الاتفاق مع ادارة القرية على هذا الامر من قبل بما يسمح بتوفير بيئة عمل افضل ومناخ مناسب .
اضاف رئيس البورصة ان الامر سينعكس ايجابيا على كفاءة وجودة اداء خدمات التشغيل لمكاتب البورصة ويمثل استغلال امثل للامكانات المتاحة فى القرية الذكية التى تتوافر فيها احدث البنية التكنولوجية .
مشيرا الى انه من المقرر نقل شركة مصر لنشر المعلومات ضمن المكاتب وهى تابعة للبورصة وبدات تتوسع فى تصدير خدماتها المعلوماتية والسوفت وير البرمجيات.
قال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران ان الاستقرار الذى سجلته السوق فى الشهور الاخيرة دفع للتفكير فى الغاء الاجراءات الاحترازية المطبقة منذ عودة التداول فى 23 مارس من العام الماضى وكانت تهدف لمنع التحركات الحادة التى كان من شانها الاضرار بالسوق .
اضاف انه سيتم الغاء تلك الاجراءات قبل شهر من الان منها عودة اليات الشراء والبيع فى ذات الجلسة وعودة العمل بالجلسة الاستكشافية بعد اجراء بعض التعديلات عليها اضافة الى الغاء الحدود السعرية لتحركات الاسهم والمؤشرات وحددت بنسبة 5% عند تطبيق الاجراءات الاحترازية .
اضاف عمران انه وعلى عكس التوقعات استطاعت البورصة المصرية ان تتصدر طليعة البورصات العالمية لهذا العام 2012 على خلفية تحسن الاوضاع السياسية بشكل ملموس .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060387762
توقع انتعاشة قوية فى اداء البورصة خلال الفترة المقبلة لاسيما فى ظل توافر الاستقرار السياسى والامنى بما سيشجع المستثمرين خاصة الاجانب والعرب على ضخ السيولة الاضافية الى البورصة .

المصدر: صحيفة العالم اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس