عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2012, 12:22 PM   #5333
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2012 الساعة : 12:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بيان توضيحي من شركة القلعة حول بيع الشركة الوطنية للبترول


أصدرت اليوم شركة القلعة (المقيدة في البورصة المصرية تحت كود CCAP.CA) – الشركة الرائدة في مجال الاستثمار المباشر بالشرق الأوسط وأفريقيا وتصل قيمة استثماراتها إلى 9 مليار دولار أمريكي – البيان التالي:

بالإشارة إلى الإفصاح الصادر من قبل شركة القلعة بتاريخ 9 يناير 2012 و محتواه أن شركة جولدن كريسنت للاستثمار المحدودة (‪Golden Crescent Investments Ltd.‬) – أحد الصناديق القطاعية المتخصصة التابعة لشركة القلعة – قامت بتوقيع اتفاقية في 6 يناير الجاري لبيع 100% من أسهمها في الشركة الوطنية للبترول مصر المحدودة إلى شركة سي دراجون إنيرجي ‪ (TSX VENTURE: SDX)‬إحدى شركات الاستكشاف والتطوير ويقع مقرها الرئيسي في كالجاري بكندا،‬‬

‫‫فقد أعلنت شركة سي دراجون في 24 فبراير 2012 عن قيامها بمراجعة بنود الاتفاقية المذكورة أعلاه. وقررت شركة سي دراجون بالتالي التراجع عن عرض الاكتتاب (الصادر بتاريخ 6 يناير 2012) بقيمة 75 مليون دولار كندي (75,2 دولار أمريكي) من أجل إتمام عملية الاستحواذ على الشركة الوطنية للبترول إلى جانب تمويل عمليات أخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060387885

وأشارت شركة سي دراجون إلى أن قرار تراجعها عن عرض الاكتتاب يرجع إلى "عدم اتضاح الرؤية فيما يتعلق بالأنشطة الاقتصادية حول العالم إلى جانب التقلبات المستمرة التي تشهدها الأسواق العالمية".

وتقوم شركة سي دراجون حالياً بإجراء محادثات مع شركة جولدن كريسنت للاستثمار المحدودة بهدف إعادة النظر في بنود صفقة استحواذ شركة سي دراجون على الشركة الوطنية للبترول مصر. وفي حالة وصول الشركتين للاتفاق على إدخال تعديلات جديدة، سيتم بالتالي تعديل اتفاقية شراء الأسهم لتعكس البنود الجديدة لعملية الاستحواذ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس