عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2012, 05:31 PM   #23539
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-26-2012 الساعة : 05:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

العربية لاستصلاح الاراضى: الغاء مشروع سحارة ترعة السلام لن يضر الشركة وسنأخذ كامل مستحقاتنا



القاهرة - قالت شركة العربية لاستصلاح الأراضى (EALR) ان الهيئة العامة لمشروعات الصرف الصحى قررت عدم استكمال مشروع انشاء سحارة اضافية لمجرى طرد الطلمبات السرو اسفل ترعة السلام بشمال الدقهلية ولم يتم سحب المشروع من الشركة ، وأضافت الشركة انها قامت بتنفيذ ما قيمته 5.5 مليون جنيه فقط فى المشروع .
وأضافت فى ردها على استفسارات البورصة بشان الخبر المنشور فى احد المواقع الالكترونية بتاريخ 22 / 2 / 2012 انها قامت بتنفيذ اعمال بقيمة اجمالية حوالى 5.5 مليون جنيه اى ما يعادل 20 % من اجمالى قيمة العملية البالغة 23.7 مليون جنيه
وأضافت ان الهيئة العامة لمشروعات الصرف الصحى بشمال الدقهلية قامت باعادة النظر فى المشروع ودراسة مدى الاستفادة منه وقررت عدم الاستكمال على ان يتم رد كل ما تكبدته الشركة وهو الـ 20 % السابق الاشارة اليها.
وقالت الشركة انه يتضح مما سبق بانه لم يتم سحب المشروع انما تم الاكتفاء بما تم تنفيذه وذلك من قبل جهة الاسناد وان ما تم تنفيذه هو 5.5 مليون جنيه وليس 55 مليون جنيه كما ورد بالخبر.
وأشارت الشركة فى بيانها الى انه تم صرف قيمة الاعمال التى قامت بها الشركة من خلال عدد 5 مستخلصات وجارى عمل ختامى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060388243
وقالت انه تم إخطارها بقرار الالغاء مع قيام الشركة بموافاة الهيئة بكامل متطلباتها حال الغاء تنفيذ السحارة. وقد قامت الإدارة المركزي لإقليم صرف شرق الدلتا لإعداد ختامى للعملية على الوضع التنفيذى الحالى حيث انتهت الشركة من تنفيذ 20 % من المشروع.
وقالت الشركة انها لم تتضر من قرار الغاء العملية لإنتفاء الغرض من تنفيذها حيث ستقوم وزارة الموارد المائية والرى بصرف كافة مستحقاتها مما تم تنفيذه وعما أصابها من أضرار .
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس