عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2012, 09:50 AM   #5335
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-27-2012 الساعة : 09:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

البورصة تبدأ أسبوعها بمكاسب ٦.٦ مليار جنيه

بدأت البورصة أسبوعها أمس، بمواصلة رحلة الصعود، التى بدأتها قبل أسابيع، إذ أغلق المؤشر الرئيسى للأسهم النشطة «Egx٣٠» على ارتفاع بلغ ٢.٥%، بينما كسبت الأسهم ٦.٦ مليار جنيه.

وكسب المؤشر ١٢٨ نقطة، ليغلق عند ٥٢٦٩ نقطة تمثل أعلى نقطة له، منذ نحو ٧ أشهر ودعم صعود المؤشر تحول الأجانب والمصريين للشراء المكثف، مع عودة حالة التفاؤل لديهم بشأن صعود السوق فى الوقت الذى اتجهت فيه تعاملات والعرب نحو البيع وارتفع مؤشرا الأسعار بنحو ٢% بعد صعود أسعار إغلاق ١٤٨ ورقة مالية، فى مقابل هبوط ٣٠ ورقة أخرى، وبلغت التعاملات ٧٠٢.٨ مليون جنيه، بينما كسبت الأسهم ٦.٦ مليار جنيه فى قيمتها السوقية خلال تعاملات أمس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060388631

وعلق محمد عبدالرحيم، محلل مالى: إن تعاملات أمس شهدت حالة من التفاؤل مع تحول الأجانب للشراء مما دعم صعود السوق، متوقعاً مواصلة السوق رحلة الصعود القوى.

وأضاف أن توقعات التحليل الفنى تشير إلى مواصلة السوق للصعود، فى ظل حالة الاستقرار السياسى، مؤكدا وجود حالة من الترقب للأنباء الإيجابية فى السوق والصفقات.


المصدر: صحيفة المصرى اليوم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس