عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2012, 04:42 PM   #23602
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-27-2012 الساعة : 04:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موبينيل تنفى توجيه اى اتهام لها في قضية تمرير المكالمات إلى إسرائيل



الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060389031


القاهرة – قالت موبينيل (EMOB) انه لم يوجه اليها او الى اى من موظفيها اى اتهامات بالتخابر في قضية تمرير المكالمات إلى إسرائيل .
جاء هذا في بيان من موبينيل الى البورصة المصرية تعليقا على ما نشرته جريدة الأهرام أمس بشأن الاتهامات الخاصة بالقضية التى احالتها النيابة العامة مؤخرا للمحكمة الاقتصادية بخصوص تمرير المكالمات الدولية عبر الانترنت باستخدام محطات التقوية التابعة لشبكاات المحمول
وقالت موبينيل في بيانها انه انطلاقا من الحفاظ على سمعتها الطيبة والثقة التى يضعها فيها 32 مليون مشترك و 7000 موظف توضح الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل انها اطلعت بمزيد من الانزعاج على ما نشرته جريدة الاهرام فى عددها الصادر بتاريخ 24 / 2 / 2012 من اتهامات بشان القضية التى احالتها النيابة العامة مؤخرا للمحكمة الاقتصادية بخصوص تمرير المكالمات الدولية عبر الانترنت باستخدام محطات التقوية التابعة لشبكات المحمول
والشركة تود ان توضح عدد من النقاط من بينها ان القضية المثارة هى امتداد لمشكلة قديمة بدات منذ بضع سنوات حيث دأب بعض الافراد على استغلال شبكات المحمول والارضية العاملة فى مصر فى تمرير المكالمات الدولية الواردة عبر الانترنت بصورة غير قانونية .
وقد حرصت موبينيل منذ بداية هذه المشكلة على التعاون فى هذا الشان بكل ما تملك من امكانات مع الجهات التنظيمية والقضائية والسلطات الامنية.
واضافت الشركة انه استقر راى النيابة العامة على عدم توجيه اتهامات التخابر لموبينيل او لاى موظفيها واحالة القضية الى المحكمة الاقتصادية فى هذا الشان المتعلق بتمرير المكالمات الدولية ولم يتم توجيه تهمة التخابر لشركة موبينيل او اى من موظفيها باى شكل من الاشكال.
وتوضح موبينيل ايضا ان المواطن الاردنى المدعو بشار ابراهيم ابو زيد والمتهم بالتخابر لصالح اسرائيل فى اطار القضية رقم 146 لسنة 2011 لا يعمل ولم يكن يوما عاملا بالشركة وان موبينيل لم تقم ولم يوجه اليها اتهام سواء عن عمد او عن غير عمد بالتخابر او بالتجسس لصالح اسرائيل وهو ما اكدته النيابة فى قرارها بعدم توجيه اى من التهم سالفة الذكر لاى من موظفى موبينيل او القائمين عليها.
وأكدت موبينيل ان محطة التقوية المشار اليها قد حصلت على كافة الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات الرقابية المختصة وانها سوف تواصل الالتزام فى انشاء محطات تقوية المحمول ونشرها جغرافيا بكافة المعايير والاشتراطات التى حددها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لضمان جودة الخدمة للجمهور فى كل مكان على ارض مصر.
وقالت الشركة ان توقيت النشر المشار اليه يطرح العديد من التساؤلات حول النوايا والمهنية والموضوعية فى النشر.
وأكدت موبينيل انها كادارة وموظفين تنطلق فى جميع عملياتها وانشطتها من انتمائها للوطن وحرصها على امنه القومى.
وأشارت موبينيل الى ان ما قامت به جريدة الاهرام من نشر فعلا يعاقب عليه القانون حسب المادة رقم 23 لقانون 96 والمادتين 187 و 302 عقوبات بشان تنظيم الصحافة وذلك لتناولها موضوعا منظورا امام سلطات التحقيق والمحاكم بشكل يؤثر سلبا على سمعة الشركة ومجرى التقاضى .
كما انه قذفا فى حق من ذكرت اسماؤهم فى الجريدة وان الشركة لن تتوانى فى الدفاع عن سمعتها وسمعة موظفيها وتأكيد ثقة عملائها فيها وان الشركة بدأت بالفعل باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة جريدة الاهرام على ما نشر بها.
المصدر: البورصة المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس